شريط الأخبار

'القدس المفتوحة' تقرر خصم 1% من رواتب موظفيها لدعم غزة

04:42 - 12 تشرين أول / أغسطس 2014

غزة - فلسطين اليوم

قرر مجلس إدارة جامعة القدس المفتوحة، اليوم الثلاثاء، خصم 1% من رواتب موظفي الجامعة ولمدة خمسة أشهر ابتداء من شهر آب الجاري لصالح إغاثة قطاع غزة.

وأوضحت الجامعة في بيان صحفي، أن المجلس تدارس العديد من أوضاع الجامعة الأكاديمية والمالية والإدارية وآخر المستجدات المتعلقة بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، خاصة استهداف بعض أبنية الجامعة بالقصف.

وقرر مجلس الجامعة بالتشاور مع مجلس الطلبة اقتطاع مبلغ من الموازنة المخصصة لمجلس الطلبة والمتعلقة بالأنشطة الطلابية لصالح أهالي طلبة الجامعة المتضررين في فروع غزة، حيث سيتم تقديم 200 دينار أردني لكل أسرة طالب شهيد.

كما قرر توجيه كتب شكر ومنح خطوة استثنائية في السلم الإداري لحرس الجامعة في قطاع غزة تقديرًا لدورهم الوطني والمسؤول في الحفاظ على أبنية الجامعة وممتلكاتها خلال العدوان.

يُذكر أن إحصائية أولية أظهرت استشهاد 27 من طلبة الجامعة خلال العدوان الأخير بينهم 25 طالبًا في قطاع غزة وطالبين في رام الله وطولكرم.

وكان رئيس الجامعة يونس عمرو افتتح الاجتماع، ووجه تحية من مجلس الجامعة إلى أبناء شعبنا في غزة الذين تعرضوا لعدوان احتلالي بشع، خاصة الطلبة والعاملين، مشيرًا إلى استشهاد 27 من طلبة الجامعة خلال العدوان الأخير بينهم 25 طالبًا في غزة.

انشر عبر