خبر الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام

الساعة 05:19 ص|12 أغسطس 2014

رام الله

يكون  الجو، اليوم الثلاثاء، حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وحسب دائرة الأرصاد الجوية يكون الجو غدا الأربعاء، حاراً نسبياً  وصافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكرعلى درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم الخميس، يكون الجو حاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاعا طفيفا على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو يوم الجمعة، حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود  3 درجات مئوية ، والرياح غربية إلى شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.ويبقى الجو يوم السبت، حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2 درجات مئوية ، والرياح غربية إلى شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة ،والبحر خفيف ارتفاع الموج.