شريط الأخبار

جمعية عطاء توزع طرود غذائية وملابس على المتضررين من الحرب

05:34 - 11 حزيران / أغسطس 2014

 

تواصل جمعية عطاء بلا حدود و بتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي  تقديم  المساعدات المتنوعة على المتضررين من الحرب ، في المنازل والمدارس والأحياء السكنية المدمرة، وذلك ضمن مشاريع الإغاثة العاجلة لأهل قطاع غزة ، عبر تقديم المئات من المساعدات المتنوعة كوجبات الطعام والطرود الغذائية ، وآلاف من طرود الملابس ... وغيرها من المستلزمات الضرورية.

وأشار المهندس رامي النيرب رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء إلى أن الجمعية واصلت نداءاتها واتصالاتها على مختلف الصعد والميادين، لتوفير اليسير من احتياجات المواطنين الذي دمرت وهدمت بيوتهم بشكل كلي، علاوة على مئات الأسر المتضررة من الحرب  والتي شردت من بيوتها بسبب العدوان المتواصل منذ أربعة وثلاثون يوماً.

وذكر النيرب أن طواقم الجمعية تواصل تنفيذ عملها في محافظة رفح ، وتركز على المناطق الأكثر تضرراً والمناطق الحدودية الشرقية لمحافظة رفح ، لافتاً إلى أن الحاجات كبيرة في ضوء حجم التدمير الذي طال عدد كبير من المنازل في المحافظة.

وعبر النيرب عن عميق شكره وتقديريه لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي مكتب غزة ،على تمويلها لمشاريع الإغاثة العاجلة لأهل قطاع غزة، وتقديمها الدعم والمساعدة للمتضررين من العدوان الصهيوني، مثمناً دورها وعطائها غير المحدود لإعانة وإغاثة أهالنا في القطاع منذ بداية الحرب.

انشر عبر