شريط الأخبار

اعتبر أنها واجب ديني ووطني

"الهباش" يدعو لاكبر حملة مقاطعة للبضائع الإسرائيلية ودعم الفلسطينية

02:53 - 10 تشرين أول / أغسطس 2014

وكالات - فلسطين اليوم

 دعا الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين الشرعيين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف أماكن تواجده إلى مقاطعة البضائع الإسرائيلية بكافة أنواعها والوقوف الى جانب الصناعات الغذائية الفلسطينية ودعمها بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة، ومقاطعة المحال التجارية الفلسطينية التي ترفض الاستجابة لنداء المقاطعة.
وأشار إلى أن المقاطعة هي واجب ديني ووطني واخلاقي، وهي إحدى وسائل المقاومة المشروعة والتي كفلتها كافة المواثيق والقوانين لتحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني وإجبار المحتل الاسرائيلي على وقف عدوانه الغاشم على قطاع غزة والاستجابة الفورية لمطالب شعبنا.
وأوضح الدكتور الهباش أن المنتج الفلسطيني يضاهي بجودته ومواصفاته المنتجات العالمية والإسرائيلية بل ويتفوق عليها من حيث القيمة الغذائية والجودة والحجم والنوعية، كما ان شركات التصنيع المحلية أكثر فهماً ووعياً باحتياجات ومتطلبات السوق الفلسطيني.
وطالب الهباش من خطباء المساجد ووسائل الإعلام المحلية المختلفة العمل على بيان أهمية المقاطعة وتسويق المنتج المحلي والتعريف به، منوها ان على الفلسطينيين ان يدركوا ان المال الذي ينفقونه على شراء البضائع الإسرائيلية يتحول لسلاح يقتل به إخوانهم.

انشر عبر