شريط الأخبار

قيادي بحماس: سلاح المقاومة الضمان الوحيد لفك الحصار

03:46 - 09 حزيران / أغسطس 2014

غزة- - فلسطين اليوم

أكد النائب إسماعيل الأشقر رئيس لجنة الداخلية والأمن في المجلس التشريعي أن سلاح المقاومة الفلسطينية الضمان الوحيد لفك الحصار وإعادة إعمار قطاع غزة مرة واحدة.

وقال الأشقر في تصريح أصدره المكتب الإعلامي للمجلس التشريعي اليوم "إن الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة يطالبون بإعمار للقطاع غير مشروط ومرتبط بالابتزاز وفرض الاملاءات على الوفد المفاوض بالقاهرة"، مؤكداً ثقته الكبيرة وثقة غالبية أبناء الشعب الفلسطيني بأن المقاومة ستتمكن من تحقيق شروطها وإجبار الاحتلال وحلفاؤه على تنفيذها رغماً عنهم.

وجدد التأكيد على أن انتصار المقاومة في الميدان يبرهن على ضعف وفشل المنظومتين الأمنيتين الإسرائيلية والأمريكية، مشدداً على ضرورة استثمار النصر الميداني للمقاومة على المستوى السياسي، والتمسك بشروط المقاومة الفلسطينية التي هي مطالب شعبنا الفلسطيني كافة ليعيش حياة كريمة بدون تدخل الاحتلال اليومي في تفاصيل حياته.

وطالب الأشقر الأمتين العربية والإسلامية بالالتفاف حول المقاومة ومساندتها ودعمها لأنها تدافع عن كرامة الأمتين ومقدساتهما، مؤكدا أن من يراهن على خيار إسقاط حماس فهو فاشل، وأن من يراهن على أمريكا وإسرائيل أيضا سيفشل وستبق المقاومة وتنتصر.

انشر عبر