شريط الأخبار

صور: الهيئة الخيرية توزع مساعدات إغاثية تركية على متضرري العدوان على غزة

08:23 - 08 كانون أول / أغسطس 2014

غزة - فلسطين اليوم


 

الهيئة الخيرية توزع مساعدات إغاثية تركية على متضرري العدوان على غزة 

 

وزعت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني مكتب غزة مساعدات إنسانية طارئة على ضحايا العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة مشتملة على طرود غذائية عاجلة ومواد تموينية. 

وقال المدير التنفيذي للهيئة بغزة حازم عبدالله أن هذا التوزيع يأتي بدعم من مؤسسة التعاون الاسلامي بغزة ضمن حملات الخير التي أعلنت عنها الهيئة منذ بداية العدوان على قطاع غزة.

واستمراراً لحملتها الاغاثية العاجلة التي أطلقتها الهيئة الخيرية بغزة ، فقد واصلت الهيئة تقديم معونات اغاثية وتموينية لأهلنا في قطاع غزة المحاصر، والذي مازال يتعرض لعدوان اسرائيلي قضى على مختلف نواحي الحياة. 

وأكد الدكتور عمر شلح مدير مكتب الهيئة الخيرية بغزة : أن الهيئة سيرت طواقم اغاثية عاجلة بدعم من مختلف المؤسسات العربية والدولية الداعمة لصمود شعبنا، وقضيته العادلة، وفرت من خلالها الغذاء والكساء اللازم لمواصلة الحياة الطبيعية للأفراد. 

وأوضح شلح أن هذه المساعدات تأتي بدعم من هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات- تركيا. 

وتوجه الدكتور شلح بعظيم الشكر والامتنان إلى كل من يساهم في تقديم يد العون لمنكوبي قطاع غزة ، وأسر الشهداء وأصحاب البيوت المدمرة من كل مؤسسات الدعم الإنساني في العالم، داعياً الجميع بأن يهبوا نصرة لأهل غزة، وأن يحاولوا أن يعيدوا البسمة لهذه الأسر التي فقدت كل شيء جراء العدوان المتواصل على القطاع. 

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة ستقوم في الأيام المقبلة بمواصلة دعمها لهذه الأسرمن خلال إطلاقها مشروع كسوة الأسر النازحة جراء العدوان ومشاريع اخرى ستعلن عنها الهيئة فور تنفيذها.  



gaza-7

gaza-25

gaza-6

gaza-2

انشر عبر