شريط الأخبار

رئيس بلدية سديروت: يعالون لم يوفر لنا الأمن ولدينا وزارة جيش إحتلال بدون وزير

05:52 - 08 كانون أول / أغسطس 2014

وكالات - فلسطين اليوم


أكد رئيس بلدية سديروت "ألون دفيدي" مساء اليوم الجمعة بأن وزير الاحتلال الإسرائيلي "موشيه يعالون" قد فشل فشلاً ذريعاً في توفير الأمن لسكان البلدات والمستوطنات المحاذية لقطاع غزة، كما هي الصورة تماماً في جميع أنحاء "إسرائيل".

وشن رئيس البلدية هجوماً لاذعاً ضد الوزير يعالون، وذلك على خلفية عما وصفه بالفشل الذريع الذي وقع فيه خلال الحرب على قطاع غزة، مضيفاً "إن تجدد إطلاق الصواريخ من قبل الفصائل الفلسطينية بصورة لا تدعو للشك أنها هزمت".

وأشار إلى أن إطلاق الفصائل الفلسطينية للصواريخ صباح اليوم يدلل على أنها تملك إدارة قوية للمعركة بخلاف ما حصل في الجانب الإسرائيلي، كما أنها لم ترتدع من قبل الاحتلال "الإسرائيلي"، وأنها لم تشعر بالهزيمة.

وأعرب عن أمنيته بأن يقوم الاحتلال خلال الحرب بتوجيه ضربة قاسية لحركة حماس حتى يتم إحباطها وتقوم بالمطالبة بالتهدئة لكن هذا لم يحصل.

وكان رئيس جهاز الأمن العام الشاباك سابقا "يوفال ديسكن" قد أشار إلى أن فشل القيادة السياسية والعسكرية في إدارة المعركة والحرب على قطاع غزة قد ساعدت حركة حماس والمقاومة الفلسطينية في إحراج نتنياهو أمام الجمهور الإسرائيلي.

الجدير بالذكر أنه وفي أعقاب انتهاء التهدئة الموقعة لمدة 72 ساعة الماضية قد تزايد موجة انتقادات واسعة ضد الحكومة "الإسرائيلية" ، وذلك بسبب طريقتهم في إدارة المعركة ضد غزة.

انشر عبر