شريط الأخبار

إطلاق حملة 'الطفل من أجل الطفل' فی ایران دعماً لأطفال غزة

11:18 - 07 كانون أول / أغسطس 2014

وكالات - فلسطين اليوم


أعلن المذیع التلفزیونی الایرانی المشهور، «داریوش فرضیایی»، عن إطلاق حملة 'الطفل من أجل الطفل' فی ایران دعماً لأطفال غزة.

وأضاف المذیع الشهیر والمحبوب لبرامج الأطفال التلفزیونیة داریوش فرضیایی عن إطلاق هذه الحملة، مضیفاً أن هذه الحملة ستتخذ الصبغة العالمیة قریباً.

وصرّح أن هذه الخطوة قدتم إتخاذها دعماً لأطفال غزة المظلومین الذین یتعرضون لحرب غیرعادلة، مؤکداً أن جمیع الأطفال فی العالم یأملون فی أن یعیش أطفال غزة عیشة هائدة ومریحة؛ ونحن بإطلاق هذه الحملة نرید المساعدة علی تحقیق هذا الأمل.

وأکّد مذیع برنامج "عمو بورنک" التلفزیونی فی ایران أنه لاینبغی مزج حیاة الأطفال بالسیاسة والألعاب السیاسیة التی لافائدة فیها، لأن من حق هذه الشریحة أن تستمتع بفترة الطفولة، وتعیش بهدوء وفرح، لکن نشاهد فی مختلف أنحاء العالم جماعات وقوی لاترید هذا.

وطالب ببذل کافة الجهود لتحقیق الأمن والهدوء لأطفال غزة الذین هم أکثر عرضة للقتل والعنف، معتبراً أنه قدتم إطلاق حملة الطفل من أجل الطفل بهدف الدعم لأطفال فی قطاع غزة.

وفی الختام، أشار فرضیایی إلی أن هذه الحملة ترکز علی الدعم لحقوق أطفال غزة، قائلاً: نسعی لعولمة هذه الحملة وتمهید الأرضیة لمشارکة جمیع الفنانین الدولیین فی هذا المشروع، الأمر الذی من شأنه أن یلعب دوراً مهماً فی تحقیق السلام فی غزة وإستعادة الهدوء إلی أطفالها.

انشر عبر