شريط الأخبار

المقاومة بغزة أعدمت عددا من المتخابرين مع الاحتلال

12:30 - 05 تموز / أغسطس 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

قال موقع فلسطيني مختص بالشؤون الأمنية، إنّ فصائل المقاومة بغزة، أعدمت عددا من المتخابرين مع الاحتلال الإسرائيلي، خلال الحرب المستمرة على القطاع لليوم الثلاثين على التوالي.

وأضاف موقع "المجد" الأمني، اليوم الثلاثاء إن الأجهزة الأمنية التابعة لفصائل المقاومة بغزة، أعدمت عددا من المتخابرين مع الاحتلال (لم تكشف عن أعدادهم)، أثناء ترصدهم للمقاومة في قطاع غزة، ومنازل المواطنين في مناطق متفرقة من القطاع.

ونقل الموقع عن مصدر أمني، لم يكشف عن هويته قوله إن "عددا من العملاء تم إعدامهم في مناطق المواجهة أثناء محاولته التشويش على عناصر المقاومة، و الكمائن الخاصة التي أقاموها لجيش الاحتلال".

وأضاف موقع "المجد" الأمني، أن المقاومة ستواصل "ردع المتخابرين، وإيلام المخابرات الإسرائيلية عبر تسريع الاقتصاص من عملاءها في القطاع".

وأضاف: "المقاومة لن ترحم أي ممن تسول لهم أنفسهم تقديم معلومات للعدو عن المقاومة ورجالاتها، والإعدام الميداني سيكون سيد الموقف لهم".

ويشن الاحتلال الإسرائيلي حرباً على قطاع غزة، منذ السابع من يوليو/تموز الماضي، أسفرت عن استشهاد 1867 فلسطينياً وإصابة 9470 آخرين، وفقاً لوزارة الصحة الفلسطينية.

انشر عبر