شريط الأخبار

تفهم مصري كبير للورقة الفلسطينية التي توافقت عليها الفصائل..

النخالة: اتوقع في الساعات القادمة اعلان وقف إطلاق النار وما تحقق إنجازاً كبيراً

06:58 - 04 تموز / أغسطس 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

توقع الاستاذ زياد النخالة، نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن تشهد الساعات القليلة القادمة، إعلاناً لموعد وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وأكد الإستاد النخالة تفهم مصري كبير للورقة الفلسطينية التي توافقت عليها الفصائل المجتمعة في القاهرة، والتي تلبي طموحات وآمال الشعب الفلسطيني حيث قال:"تفهم كبير لورقة المطالب الفلسطينية من قبل مصر، واتوقع ن تشهد الساعات القادمة إعلان وقف إطلاق النار".

وفي مستهل حديثه عبر فضائية فلسطين اليوم أشاد باداء المقاومة الفلسطينية في الميدان التي أوجعت العدو الصهيوني قائلاً :"الغلبة في الميدان كانت لمقاتلي المقاومة الفلسطينية".

كما والمح الأستاذ النخالة الى انجازات قيمة حققتها المقاومة الفلسطينية من خلال اتفاق وقف النار قائلاً:"إنجازاً كبيراً تحقق للشعب الفلسطيني رغم الألم".

وكانت المقاومة الفلسطينية طالبت بضرورة رفع الحصار، وتمكين الشعب من الحرية على المعابر، بما فيها انشاء ميناء بحري، ووقف الإنتهاكات والعدوان على قطاع غزة، وفك الحصار البحري، وإنهاء المنطقة العازلة، وتحرير الأسرى ما بعد التطورات الميدانية الأخيرة، وإطلاق سراح أسرى الدفعة الرابعة التي تعنتت إسرائيل في تنفيذها والتي تنكرت فيها لرئيس السلطة محمود عباس.

انشر عبر