شريط الأخبار

فجر اليوم الـ29 للعدوان.. 9 شهداء بينهم قائد السرايا شمال القطاع

04:45 - 04 تموز / أغسطس 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ29 على التوالي مخلفاً أكثر من 10 شهداء منذ فجر اليوم الاثنين خلال استهدافات منفصلة للمواطنين بمناطق مختلفة من القطاع.

وباستمرار سقوط الشهداء ارتفع عدد الشهداء الذين وصلوا مشافي القطاع منذ بدء العدوان الإسرائيلي إلى 1824 شهيداً وأكثر من 9400 جريح.

وزفت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قائدها العسكري في لواء الشمال دانيال منصور الذي استشهد في غارة صهيونية استهدفت أحد المنازل في جباليا شمال القطاع.

فيما اعلن الناطق باسم وزارة الصحة الدكتور أشرف القدرة فجر اليوم استشهاد المواطن عز الدين طعيمة في استهداف مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة.

كما أعلنت المصدر الطبية فجر الاثنين ان مواطنين استشهدا في قصف سيارة مدنية في الشيخ رضوان بمدينة غزة، مبينة أن الشهيدين هما : ضياء الدين محمد المدهون وأحمد بنات

من جهته أكدت الصحة استشهاد طفلة واصابة أخرين في استهداف منزل لأحد المواطنين برفح.

وقد استشهد 4 مواطنين في قصف مجموعة من المواطنين بالقرب من مسجد التوحيد بجباليا شمال القطاع والشهاء هم وفقاً لمراسنا: "الشهيدان أحمد وحمادة مقاط وزاهر الأنقح وسليمان معروف".

 فيما انتشلت الطواقم الطبية منذ الفجر جثمان شهيدين من عائلة نجم من تحت الركام ليرفع عدد شهداء العائلة التي استهدفت في ساعات متأخرة من مساء يوم الأحد إلى 10 شهداء ونحو 10 إصابات.

انشر عبر