شريط الأخبار

الوفد الفلسطيني يسلم مصر الورقة المتفق عليها والاجتماع إيجابي جداً

10:15 - 03 حزيران / أغسطس 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

سلم الوفد الفلسطيني الموحد مساء يوم الأحد، الجانب المصري الورقة المتفق عليها حول مطالب فصائل المقاومة لوقف إطلاق النار مع الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وأكدت المصادر الخاصة أن الاجتماع مع الجانب المصري الذي عقد لمدة ساعتين كان ايجابياً جداً وشهد حضور كافة الوفد الفلسطيني الموحد، حيث أكد الوفد على التمسك بمطالبه.

من جهته قال القيادي في حركة حماس عزت الرشق أن الوفد الفلسطيني اتفق مع الجانب المصري على الالتقاء صباح الاثنين ليتسلم الوفد الفلسطيني رد الجانب المصري على الورقة المتفق عليها من قبل الفصائل.

ويضم الوفد الفلسطيني من الضفة الغربية كل من: القيادي بحركة فتح عزام الأحمد، رئيس جهاز المخابرات العامة في الضفة الغربية ماجد فرج، القيادي في الجبهة الديمقراطية قيس عبد الكريم، أمين عام حزب الشعب الفلسطيني بسام الصالحي.

كما يضم الوفد كل من: موسى أبو مرزوق (مقيم بالقاهرة) وعزت الرشق (متواجد في قطر) ومحمد نصر (متواجد في لبنان) عن حركة حماس، وعن حركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة (متواجد في سوريا) ، وعن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر الطاهر (متواجد في سوريا).

وكان من المفترض أن يضم الوفد أيضا كل من خليل الحية وعماد العلمي عن حركة حماس، وخالد البطش عن الجهاد الإسلامي، وبسبب تواجدهم بقطاع غزة وسط استمرار الحرب.

انشر عبر