شريط الأخبار

مدير "الإيسيسكو" يستنكر "عجز" المجتمع الدولي عن وقف جرائم الاحتلال في غزة

08:29 - 31 تموز / يوليو 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

أعرب المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو"، عبد العزيز التويجري، عن استنكاره لـ"عجز المجتمع الدولي عن وقف الجرائم البشعة" التي يرتبكها الاحتلال الإسرائيلي في حق أهالي قطاع غزة، داعيا الدول الأعضاء في المنظمة إلى "المسارعة لنجدة أهالي القطاع".

واعتبر التويجري في بيان أصدرته منظمة الإيسيسكو، اليوم الخميس، أن "مواقف الدول الكبرى والمنظمات الدولية القائمة على سياسة الكيل بمكاييل تجاه القضايا الدولية تزيد من استهتار الاحتلال الإسرائيلي بالقانون الدولي وغطرستها ضد الشعب الفلسطيني"، مشيدا بالمواقف التي أعلنت عنها بعض دول أمريكا اللاتينية من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ودعا المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "أحرار العالم ومحبي العدل والسلام لتكثيف جهودهم لفضح الاحتلال الإسرائيلي والجرائم التي ترتكبها بحق الفلسطينيين، والعمل على وقفها".

واستهجن التويجري "القصف المتواصل  للقوات الإسرائيلية للأطفال والنساء والمدارس والمباني السكنية ومحطة الكهرباء والمرافق الحيوية، واستهدافها لمدارس الأورنروا التابعة للأمم المتحدة، ومقتل عشرات الأطفال والنساء والشيوخ الذين احتموا داخلها".

انشر عبر