شريط الأخبار

المجزرة الخامسة منذ الفجر.. 7 شهداء الأب والأم والأبناء بخانيونس

10:31 - 30 حزيران / يوليو 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

ارتكتب قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء (30-7) خمسة مجزرة منذ فجر اليوم بحق المدنيين والأطفال الأمنين في منازلهم.

وقد استشهد 6 مواطنين من عائلة الغلبان في قصف طائرات إسرائيلية من نوع أف16 ظهر اليوم الأربعاء في مدينة خانيونس جنوب قطاع زغة.

وقال مراسلنا: "انه تم نقل الشهداء الـ6 من أفراد هذه العائلة والجرحى إلى مشفى ناصر الحكومي عدد من الجرحى في حالة الخطر الشديد".

وأوضح الدكتور أشرف القدرة أن شهداء استهداف منزل الغلبان بخانيونس هم: "مريم أحمد حجازي وإبراهيم مصطفى الغلبان، واسماعيل محمود الغلبان وصلاح حجازي وصبحية ابراهيم حجازي.

وكان الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين الأمنيين في منازلهم حيث استشهد 7 مواطنين من عائلة أبو عامر في منطقة المحطة بخانيونس جنوب قطاع غزة.

وأوضح مراسلنا أن الشهداء هم: "أحمد سليمان أبو عامر وزوجته منى أبو عامر، وأبنائه الأربعة (سليمان وياسر ومرح ومروة) يشار إلى أن هذه المجزرة الثانية بحق عائلة أبو عامر منذ أمس وحتى اليوم.

فيما أفاد مراسلنا أن الاحتلال ارتكب مجزرة بحق عائلة الخليلي أدت لارتقاء 7 شهداء ثلاثة منهم أطفال فيما أصيب عدد أخر أحدهم خطيرة جداً في استهداف منزلهم بعدة صواريخ بحي التفاح شرق مدينة غزة.

وكانت قوات الاحتلال ارتكبت مجزرة بحق مدرسة تابعة للأونروا شمال قطاع غزة أدت لاستشهاد 15 مواطنين بينهم مسعف ورجل دفاع مدني.

كما ارتكبت مجزرة بعائلة الأسطل جنوب قطاع غزة ما أدى لاستشهاد 10 من أبناء العائلة واصابة العشرات بجراح مختلفة.

انشر عبر