شريط الأخبار

ابو مجاهد: خطاب د.شلح شحذ همم المجاهدين ورفع معنويات شعبنا الصامد

02:19 - 28 حزيران / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

 

قال الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة في فلسطين ابو مجاهد إن " خطاب الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي د. رمضان شلح شحذ همم المجاهدين في الميدان ورفع معنويات شعبنا الصامد".

وكان الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين د. رمضان عبدالله شلح أكد أن المعركة التي تدور رحاها في قطاع غزة بين المقاومة الفلسطينية والجيش الإسرائيلي سيكون لها أثر واضح على القضية الفلسطينية وعلى المنطقة باسرها.

وأوضح د. شلح في كلمة له بمناسبة عيد الفطر أن العدو الإسرائيلي فشل على كل المستويات العسكرية والأمنية والسياسية والاستراتيجية والأخلاقية، وان المقاومة صنعت موازين جديدة للقوة والردع والرعب، "سيكون لها أثر كبير على مستقبل قضيتنا، بل على مستقبل المنطقة والعالم".

وقال د. شلح :"إننا في المقاومة بكل فصائلها، لن نخذلكم، ولن نتخلى عنكم، ولن نساوم على آلامكم وآمالكم.. دمكم هو دمنا، وجرحكم هو جرحنا، ومصابكم هو مصابنا، وكل ما حققته المقاومة من إنجاز وأثخنت به العدو من آلام وجراحات، هو بفضل صمودكم وثباتكم، بعد توفيق الله عز وجل، "وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى".

أضاف:" إنها لحظة فارقة في تاريخ شعبنا وقضيتنا وأمتنا، نعرف أن المعاناة فيها كبيرة، لكن ثقوا أن الإنجاز أكبر. مهما طال النهار أم قصر، ستضع الحرب أوزارها بإذن الله، وسينقشع غبارها عن وجهك يا شعبي، وستنظر في مرآة التاريخ لتدرك أنك بالشهداء وبالأبطال أجمل شعب، وأنبل شعب، لا تبخل بالدم وبالروح دفاعاً عن الأرض والحق والمقدسات.".

 

انشر عبر