شريط الأخبار

15 شهيداً في تجدد القصف الاسرائيلي على قطاع غزة

10:43 - 27 تموز / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

استشهد 15 مواطناً وأصيب نحو 30 آخروين منذ تجدد القصف المدفعي والصاروخي الإسرائيلي على قطاع غزة بعد إعلان الكابنيت الإسرائيلي انتهاء التهدئة الإنسانية، وإيعاز رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير جيشه موشيه يعالون تعليماتهما للجيش باستئناف عدوانه على قطاع غزة. فيما استشهد مواطناً آخر متأثراً بجراح اصيب بها.

جيث ذكرت المصادر الطبية، استشهاد مواطنين في قصف صهيوني أستهدف دراجة نارية في مدينة بني سهيلا جنوب قطاع غزة.

وقصفت المدفعية الاسرائيلية منزل عائلة عياد المسيحية مما ادى الى استشهاد المواطنة جليلة فرج عياد وإصابة نجلها بجروح خطيرة شرق مدينة غزة.

وأوضح مراسلنا في مدينة غزة ان ثلاثة شهداء وصلوا مشفى الشفاء نتيجة قصف منزل لعائلة مرتجى في حي الشجاعية شرق مدينة غزة. ولم يتم التعرف على هويتهم بعد.

وأفا مراسلنا أن غارة اسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين غرب النصيرات وسط قطاع غزة مما ادى الى استشهاد المواطنين، جمال هارون , احمد سعد الدين ابو سويرح.

وأغارت الطائرات الإسرائيلية على دراجة نارية في منطقة الزنة شرق خانيونس مما أدى إلى استشهاد المواطن خالد عبدالستار سهمود وإصابة آخر بجروح مختلفة. فيما استشهد المواطن بهاء أبو سعيد متأثراً بجراحه التي أصيب بها نتيجة استهدف منزله في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

كما استشهد مواطنان في مخيم 2 بالنصيرات وسط قطاع غزة إثر قصف ارض زراعية بصاروخ من قبل الطائرات الإسرائيلية هما: ابراهيم خليل الديراوي 27 - علاء ناهض مطر 26 عاماً .

وفي جنوب القطاع، استشهد مواطنين جراء قصف طائرات الاحتلال للدراجة النارية التي كان يستقلها في منطقة الزنة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة. موضحاً ان الشهيدين هما، حازم فايز ابو شمالة ، والشهيد عصام عبد الكريم ابو سعادة.

انشر عبر