شريط الأخبار

ارتفاع عدد شهداء مجزرة عائلة النجار في خان يونس إلى 20 شهيدًا

02:59 - 26 تشرين ثاني / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم



ارتفع عدد شهداء مجزرة عائلة النجار في خان يونس جنوب قطاع غزة إلى 20 شهيدا معظمهم من الاطفال والنساء .
وكانت مدفعية الاحتلال أطلقت في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت (26|7) عدد كبير من قذائفها تجاه بناية سكنية تعود لعائلة النجار وسط مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث استشهد ثمانية فلسطينيين على الفور جلهم من الأطفال وأصيب العشرات بجراح.
وأفاد مراسلنا أن امراتين واربعة اطفال ورجل مسن وشاب قضوا في القصف الاسرائيلي لمنزل يعود لعائلة النجار في منطقة النجار شرق خانيونس.
وأفادت مصادر طبية الشهداء هم: الشهيدة ايمان حسين الرقب - الشهيد خليل النجار - الشهيدة جنى النجار - الشهيد سمير النجار - الشهيدة اخلاص النجار -الشهيد حسام النجار -الشهيدة امنة النجار، أحمد خالد النجار. وأوضحت المصادر ذاتها، ان المنزل يضم نحو اربعين شخصاً جميعهم سقطوا ما بين شهيد وجريح.
وتاتي هذه المجزرة قبيل دخول التهدئة التي وافقت عليها المقاومة الفلسطينية واسرائيل لمدة 12 ساعة تبدأ من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.
وفي غزة ، أفاد مراسلنا أن مواطنين استشهدا وأصيب 15 آخرين في قصف اسرائيلي لمنزل تعود ملكيته لعائلة الكجك بالقرب من مفترق الغفري في شارع الجلاء وسط مدينة غزة .
وأوضح مراسلنا أن الشهيدين هما: إسماعيل عبد القادر الكجك 53 عاماً وحسام ياسين 15 عاماً.
فيما استشهد المواطن فضل العطاونة وهو سائق في مكتب فلسطين للتاكسيات، جراء استهداف السيارة التي كان يقل فيها مواطنين اصيبوا بجروح خطيرة في شارع الشهداء وسط مدينة غزة.
كما استشهد مواطنين في استهداف تجمعاً للمواطنين في دوار ابو شرخ في محافظة الشمال وأصيب آخرون.

انشر عبر