شريط الأخبار

استشهاد أربعة فلسطينيين بينهم طفلة في سلسلة غارات على قطاع غزة

07:33 - 25 حزيران / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

استشهدت عصر اليوم الجمعة (25|7) ثلاثة فلسطينيين بينهم طفلة في سلسلة غارات على قطاع غزة، فيما توفي شاب متأثرًا بجراحه التي أصيب بها في وقت سابق، وتم انتشال شهيدين من أسفل ركام منزل تم قصفه قبل عدة أيام.
وقالت مصادر فلسطينية أن دبابات الاحتلال قصفت عصر اليوم الجمعة منازل المواطنين شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة حيث استشهدت الطفلة ولاء القاضي (14 عاما) وأصيب عدد آخر بجراح تم نقلهم إلى مشفى شهداء الأقصى في المدينة.
وأضافت أن طائرات الاحتلال قصفت منطقة الأنفاق ما بين مصر وقطاع غزة حيث استشهد فلسطينيان داخل احد الأنفاق جراء هذا القصف.
وأفادت مصادر طبية انه تم انتشال جثماني الشهيدين من داخل النفق المستهدف وانه تم نقلهما إلى مشفى أبو يوسف النجار في رفح.
وأعلنت مصادر طبية فلسطينية أن الشاب حسن حسين الهواري توفي متأثرًا بجراحه التي أصيب بها في وقت سابق.
وقالت مصادر فلسطينية أن الطواقم الطبية انتشلت جثماني شهيدين من أسفل ركام احد المنازل الذي تم تدميره في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.
وشنت الطائرات الحربية عدة غارات على منازل في قطاع غزة ودمرتها بالكامل كما دمرت مصنع دلول للألبان في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.
وأطلقت طائرات الاحتلال صواريخها تجاه مزرعة دجاج تقع شرق مدينة غزة تعود لعائلة الشعراوي حيث نفقت جراء ذلك ألف دجاجة وخلفت دمار كبير في المزرعة.
ويتعرض قطاع غزة ومنذ فجر الثلاثاء (8|7) لعملية عسكرية إسرائيلية كبيرة، وذلك بشن آلاف الغارات الجوية والبرية والبحرية عليه، حيث استشهد جراء ذلك 845 فلسطينيًا وأصيب الآلاف من الفلسطينيين، وتم تدمير مئات المنازل، وارتكاب مجازر مروعة.

انشر عبر