شريط الأخبار

سرايا القدس تزف قائد كبير وتواصل دك المدن الصهيونية والتصدي للقوات البرية

02:12 - 25 تشرين ثاني / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم


أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الجمعة عن مواصلة قصف المدن والمستوطنات والمواقع الصهيونية بالصواريخ والقذائف، واستمرار التصدي لمحاولات التوغل الصهيونية على حدود قطاع غزة، في إطار معركة البنيان المرصوص المتواصلة لليوم التاسع عشر على التوالي.

وجاء حصاد السرايا لهذا اليوم على النحو التالي:

- قصف اسدود وبئر السبع بـ5 صواريخ جراد.

 - سرايا القدس تقصف كريات ملاخي بصاروخي غراد وياد مردخاي بـ4 صواريخ 107

وفي ذات السياق الجهادي، زفت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، شهيدها القائد الكبير، صلاح أبو حسنين، أبو أحمد مسؤول الاعلام الحربي، الذي استشهد اليوم اثر غارة صهيونية استهدفت منزله في رفح.

و كانت الطائرات الحربية الصهيونية قد استهدفت اليوم منزل الشهيد القائد، مما أدي لاستشهاده على الفور مع احد ابناءه، كما أصيب عدد من افراد عائلته بجروح مختلفة.

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زفت يوم أمس الخميس 6 من مجاهديها ارتقوا في غارات صهيونية منفصلة في قطاع غزة.

هذا وتواصل سرايا القدس المعركة لليوم التاسع عشر على التوالي بقصف المدن والمستوطنات والمواقع الصهيونية بأكثر من 1700 صاروخ وقذيفة منذ اليوم الأول للمعركة ولحتى هذا اليوم، وتواصل كذلك التصدي بكل قوة للعملية البرية المحدودة التي تشهدها بعض المناطق الحدودية لقطاع غزة.


صلاح ابو حسنين
صلاح ابو حسنين
صلاح ابو حسنين
صلاح ابو حسنين
حسنين
صلاح حسنين

انشر عبر