شريط الأخبار

انطلاق المسيرات المليونية ليوم القدس العالمي في ايران

10:49 - 25 تموز / يوليو 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

بدأت المسيرات المليونية ليوم القدس العالمي في العاصمة الايرانية طهران، و770 مدينة بالجمهورية الاسلامية الايرانية استجابة لنداء مفّجر الثورة الاسلامية ايران الامام الخميني لنصرة الشعب الفلسطيني المسلم الذي يواجه اليوم عدواناً صهيونياً همجياً قل نظيره في التاريخ .

و قد ملأت هتافات الموت لــ "اسرائيل" والموت لاميركا سماء ايران، فيما بادر المتظاهرون الى احراق العلمين الاسرائيلي والاميركي مؤكدين دعمهم لقضية فلسطين واستعدادهم للجهاد في سبيل تحرير فلسطين والمقدسات من براثن الكيان الاسرائيلي الغاصب.

وشهدت المسيرات في العاصمة طهران مشاركة كبار الشخصيات في الجمهورية الاسلامية الذين اكدوا دعمهم للشعب الفلسطيني في جهاده ضد الاحتلال الصهيوني.

وتزامناً مع المسيرات المليونية، تشهد ثمانين بقعة بالعالم مسيرات مماثلة تلبية لنداء الامام الراحل الخميني، ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ودعماً لمقاومته وصموده امام العدوان الاسرائيلي الغاشم.

ويتزامن يوم القدس العالمي هذا العام مع ابشع جرائم الحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة المحاصر، متوهماً أن الصمت والتواطؤ العربي والدولي قد يساهم في كسر إرادة شعبنا وقواه المقاومة التي ردت على العدوان الصاع صاعين لتبدع معادلة عن مواجهة العدوان والطغيان الصهيوني الند بالند مع مجرمي الحرب الصهاينة.

انشر عبر