شريط الأخبار

فجر اليوم الـ19 للعدوان.. استشهاد ثلاثة مواطنين يرفع حصيلة العدوان لـ834 شهيداً

01:38 - 25 تموز / يوليو 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

ارتفعت حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ19 على التوالي اليوم الجمعة إلى 825 مواطنين وأصيب أكثر من 5320 بجراح مختلفة في تواصل الغارات العنيفة على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

أفادت مصادر صحفية استشهاد الموطنين احمد مهدي ابوزور وناجي باسم ابو امونه في قصف صهيوني.

وأكدت مصادر في وزاة الصحة أرتقاء ثلاثة شهداء في خانيونس، وارتقاء إثنين آخرين في بلدة المغراقة في المحافظة الوسطى وهم طارق زهدي وسلامة ابو كميل.

كما ونجحت سيارات الإسعاف في انتشال جثمان شهيد من حي الشجاعية، ووصل جثمانه متحلل الى مشفى الشفاء بغزة.

وأفادت وزارة الصحة استشهاد المواطن محمد ابراهيم الخطيب 27 عام، والمواطنة رشا عبد ربه عفانه 28 عام متاثره بجراحها.

وأعلنت المصادر الطبية استشهاد المواطنين علي محمد عصفور 58 عام من محافظة خانيونس، والمواطن الطفل هادي صلاح الدين ابو حسنين 12 عام من محافظة رفح.

كما وأعلنت المصادر الطبية أستشهاد المواطنة رسمية سلامة 24 عام من محافظة خانيونس متأثرة بجراحها، واستشهاد المواطن محمد سمير عبدالعال النجار 25 عام من محافظة خانيونس.

وكدت المصادر الطبية استشهاد المواطن احمد ابو خطيفان في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

وذكر مراسلنا استشهاد القائد الكبير في سرايا الفدس صلاح ابو حسنين ونجله عبدالعزيز في قصف صهيوني استهدف منزله في حي الشابورة في رفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة أن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين في منقة عبسان ما أدى لاستشهاد المواطن سليمان الشواف وإصابة أخرين بجراح مختلفة وصلوا إلى مستشفى ناصر الطبي لتلقي العلاج اللازم.

وقد أعلن الناطق باسم وزارة الصحة ادكتور أشرف القدرة فجر اليوم، عن ارتقاء السيدة الحامل شيماء حسين عبد القادر قنن 23 عاماً في مستشفى شهداء الأقصى فيما تمكنت الأطقم الطبية من انقاذ جنينها ولا زال على قيد الحياة. 

وفي وقت سابق قال القدرة أن المواطنة مرام راجح فياض 26 عاماً قد استشهدت متأثرة بجراحها في استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمنزلها في دير البلح فيما أصيب 3 آخرين بجراح مختلفة. 

حيث أعلنت المصادر الطبية فجر اليوم الجمعة عن ارتقاء المواطن محمود سليمان الاسطل 17 عام و المواطنة ليلى ابراهيم زعرب 40 عام وكلاهما متأثران بجراحهما الذين اصيبا بها في وقت سابق و قد استشهدا في مستشفى غزة الأوروبي.

 

 

انشر عبر