شريط الأخبار

الجهاد تدعو الضفة للإنتصار لغزة على ضوء موقف قيادة السلطة من العدوان المتواصل

06:56 - 23 حزيران / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

دعت حركة الجهاد الإسلامي اهالي الضفة المحتلة بضرورة نصرة دماء أطفال غزة على ضوء موقف قيادة السلطة واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير من العدوان الإسرائيلي المتواصل في غزة لليوم السابع عشر على التوالي.

وثمن مصدر مسؤول في حركة الجهاد موقف السلطة، داعية في ذات الوقت لإتباعه بخطوات عملية تتيح للمقاومة أن تقول كلمتها في الضفة المحتلة، انتصارًا لدماء أطفال غزة، ولضحايا المجازر العدوانية بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، وبلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع.

وطالبت أهالي الضفة أن يُسندوا إخوانهم بغزة، وأن يتحركوا على الأرض في وجه الاحتلال الذي يمعن في جرائمه ضد جماهير شعبنا، فعهدنا بكم أيها الأحرار أنكم فرسان المواجهة، وأسود التحدي، وأبطال الفداء.

وقال المصدر :"أثبتت الضفة المحتلة حضورها في كل المناسبات، وأنها الصوت الصادق الذي يلبي صرخات الضحايا، وآهات الثكالى، وآلام المشردين، وأنات من هُدمت بيوتهم أمام ناظريهم. –".

 وأضاف:"إن أصداء استبسال القائد الكبير محمود طوالبة وإخوانه المجاهدين في معركة جنين، لازال رجعها حاضرًا في سائر مدن وبلدات الضفة الثائرة، فما سطره أبطال السرايا والقسام وشهداء الأقصى في معاركهم اللاحقة هنالك دليلٌ على حيوية المقاومة وعنفوانها في هذه الساحة العزيزة".

وتابع :"إن دخول إخواننا في الضفة على خط المواجهة التي تخوضها غزة، كفيلٌ بإرهاق الاحتلال واستنزافه، وتقهقره، ولجم عدوانه المتواصل ضد الأبرياء في القطاع.".

انشر عبر