شريط الأخبار

سرايا القدس تواصل معركة البنيان المرصوص لليوم الـ 17 وتتصدى للتوغل البري

01:35 - 23 تشرين أول / يوليو 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الاربعاء عن مواصلة قصف المدن والمستوطنات والمواقع الصهيونية بالصواريخ والقذائف، واستمرار التصدي لمحاولات التوغل الصهيونية على حدود قطاع غزة، في إطار معركة البنيان المرصوص المتواصلة لليوم السابع عشر على التوالي، وخاضت السرايا فجراً اشتباكات عنيفة جداً مع القوة  الصهيونية الخاصة المتقدمة في خزاعة واستخدمت خلال العملية الاسلحة المتوسطة والثقيلة وقذائف الهاون.

وجاء حصاد السرايا لهذا اليوم على النحو التالي:

-السرايا تقصف اشكول بأربعة صواريخ c8k وشالوم وجلويت بسبعة صواريخ 107  

 

السرايا تستهدف قوات الإحتلال المتمركز في احد المباني شرق البريج بـ 6 قذائف هاون

- سرايا القدس تستهدف دبابة بصاروخ كورنيت شرق خزاعة وتصيبها بشكل مباشر

- البنيان المرصوص: سرايا القدس تقصف موقعي العين الثالثة وكيسوفيم برشقة صواريخ 107

- البنيان المرصوص: سرايا القدس تقصف عسقلان بصاروخي جراد والقوات المتوغلة شرق خانيونس وكيسوفيم برشقة صواريخ 107 و 6 قذائف هاون

- استهداف الاليات المتوغلة في خزاعة وبيت لاهيا بعشرات قذائف الهاون.

- استهداف قوة صهيونية خاصة بالقرب من محطة ابو مطلق بخزاعة بـ8 قذائف هاون.

وخاضت سرايا القدس فجر الاربعاء اشتباكات عنيفة جداً مع القوة  الصهيونية الخاصة المتقدمة في خزاعة واستخدمت خلال العملية الاسلحة المتوسطة والثقيلة وقذائف الهاون، واكدت وقوع خسائر في صفوف العدو.

وكانت سرايا القدس أعلنت امس عن قصف مدينة تل ابيب بصاروخي براق 70، وقالت القناة السابعة الصهيونية ان احد الصواريخ أصابت مبنى بشكل مباشر وأدى ذلك الى اصابة 4 صهاينة بجراح.

هذا وتواصل سرايا القدس المعركة لليوم السابع عشر على التوالي بقصف المدن والمستوطنات والمواقع الصهيونية بأكثر من 1500 صاروخ وقذيفة منذ اليوم الأول للمعركة ولحتى هذا اليوم، وتواصل كذلك التصدي بكل قوة للعملية البرية المحدودة التي تشهدها بعض المناطق الحدودية لقطاع غزة.

انشر عبر