خبر الهلال الإماراتي يوزع أكثر من ستة آلاف وجبة إفطار وسحور على النازحين في غزة

الساعة 10:34 م|22 يوليو 2014

تواصل  هيئة الهلال الأحمر الإماراتي  تنفيذ برامجها الإغاثية لقطاع غزة الذي يعيش ظروفاً صعبة لاسيما المواطنين الفلسطينيين النازحين في مدارس الأنروا في جميع محافظات القطاع ومستشفى دار الشفاء بمدينة غزة.

وقد وزع مكتب الهيئة في غزة اليوم  نحو ستة آلاف و200 وجبة إفطار وسحور للنازحين، للتخفيف من معاناتهم.

وقال  مدير مكتب الهيئة  في  غزة عماد أبو اللبن، أن الهلال الأحمر الاماراتي يعمل على مدار الساعة من أجل توفير ما يمكن توفيره من مساعدات إغاثية للفلسطينيين في قطاع غزة  حيث يتعاون مع  جمعيات اغاثية متخصصة للوصول لأكبر قدر من المحتاجين والمتضررين والنازحين في مدارس الأنروا.

وأكد أن النازحين يتعرضون لظروف صعبة في المأكل والمأوي ويحاول مكتب الهلال بكل السبل المتاحة التخفيف من معاناتهم. مشيرا الى أنه تم توزيع الف و200  وجبة إفطار ، وخمسة آلاف وجبة سحور على النازحين في مدارس الأنروا في محافظة رفح وخانيونس جنوب القطاع، ومدينة غزة   وبلدة جباليا وبيت لاهيا شمال القطاع.

وأكد أبو اللبن أن جهود الهلال الأحمر الإماراتي ستستمر بدون توقف لإغاثة المشردين والمتضررين.

ومنذ بداية شهر رمضان المبارك يوزع الهلال الاحمر الاماراتي وجبات الإفطار على الفقراء والمحتاجين ، إلا أنه ضاعف نشاطه بعد دخول قطاع غزة في وضع صعب بشكل مفاجئ، أدى إلى نزوح الآلاف إلى مراكز الإيواء بمدارس الانروا. وكان قد  تم يوم أمس  توزيع   ، أربعة آلاف وجبة مقسمة بين إفطارات ووجبات سحور.