شريط الأخبار

الاحتلال يعترف بمقتل ضابط وكتائب عبد القادر الحسيني تعلن مسؤوليتها

11:53 - 22 تشرين أول / يوليو 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

سمحت الرقابة العسكرية الاسرائيلية مساء اليوم بالاعتراف والنشر عن مقتل الرقيب ترجمان افياتار وإصابة خمسة جنود آخرين من بينهم إصابتين في حالة حرجة قد وقعت في إشتباكات مع عناصر رجال المقاومة.

وقد تبنت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني رسمياً مسئوليتها عن العملية التي قتل فيها الرقيب ترجمان افياتار وأصيب فيها خمسة جنود آخرين من بينهم إصابتين في حالة خطيرة جداً .

وكانت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني فجر اليوم تمكنت من الاشتباك مع القوة الاسرائيلية المتمركزة شرق مدينة خانيونس وتحديداً في منطقة الزنة.

وقال الناطق العسكري ابو الوليد أن مقاتلي كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني يخوضون إشتباكات مسلحة عنيفة جداً مع قوات الاحتلال في منطقة الزنة وأن المقاتلين يكبدون القوات المتواجدة خسائر كبيرة بالمعدات والأرواح .

 

وأضاف: أن هذه العملية إستمراراً وتراكماً للعمليات التي تنفذها كتائب عبد القادر الحسيني ضمن عملية سيف الله المسلول ” إنتقاماً لدماء الشهداء التي تراق يومياً على يد الجزار الاسرائيلي في مجازر تندى لها الجبين .

وأن الكتائب مستمرة بجهادها حتى تفي لله تعالى وأبناء شعبها ما عاهدت عليه ، أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً ، وأن الجرائم الاسرائيلية البشعة لن تمر دون عقاب .

انشر عبر