شريط الأخبار

سرايا القدس تستهدف الآليات بالعبوات والصواريخ الموجهة والقذائف

08:30 - 22 كانون أول / يوليو 2014


أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الثلاثاء عن مواصلة معركة التصدي للعملية البرية التي تشهدها بعض المناطق الحدودية لقطاع غزة.

 وقالت سرايا القدس ان مجاهديها لازالوا يخوضون اشتباكات عنيفة مع القوات الصهيونية الخاصة شمال وشرق القطاع، واستهدفتها بالعبوات والقذائف والصواريخ الموجهة.

وأكدت السرايا ان مجاهديها استهدفوا بعد عصر الثلاثاء آليات العدو شرق جباليا بـ5 قذائف هاون، والقوات الخاصة بمدرسة الزراعة ببيت حانون بـ3 صواريخ107

وذكرت سرايا القدس ان مجاهديها تمكنوا عصر الثلاثاء من تفجير دبابة عسكرية صهيونية بعبوة ناسفة أرضية في منطقة الثلاجات شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة، وأصابتها اصابة مباشرة وبدقة.

 واستهدفت سرايا القدس الآليات العسكرية الصهيونية المتوغلة في منطقة "ابو فياض" شرق خانيونس بالصواريخ الموجهة وقذائف الهاون.

هذا وتواصل سرايا القدس معركة البنيان المرصوص لليوم السادس عشر على التوالي بقصف المدن والمستوطنات والمواقع الصهيونية بأكثر من 1500 صاروخ وقذيفة منذ اليوم الأول للمعركة ولحتي هذا اليوم، وتواصل كذلك التصدي بكل قوة للعملية البرية المحدودة التي تشهدها بعض المناطق الحدودية لقطاع غزة.

انشر عبر