شريط الأخبار

الهلال الإماراتي يوزع 2800 وجبة إفطار على النازحين في مدارس الانروا

06:28 - 20 تموز / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في غزة نشاطها الإنساني والاغاثي للفلسطينيين في قطاع غزة ، حيث وزعت نحو 2800 وجبة إفطار للمواطنين النازحين من منازلهم في مدارس الانروا.

جدير بالذكر ، أن توجيهات من الهلال الأحمر الإماراتي في أبو ظبي وصلت الهلال الإماراتي ففي غزة ، بتوسيع نشاطه والاغاثي للفلسطينيين المتضررين من العدوان الإسرائيلي في جميع المجالات.

وأوضح مدير هيئة الهلال الإماراتي في غزة عماد أبو اللبن ، أن توزيع وجبات الإفطار على النازحين في مدارس الأنروا سيشمل جميع محافظات القطاع ، وانه تم تجهيز 2000 وجبة افطار سيتم توزيعها اليوم في مدرستي الزيتون والدرج في مدينة غزة، ومدرسة أبو حسين في محافظة شمال القطاع. لافتاً إلى أن كل مدرسة من المدارس الثلاثة تضم نحو 2000 نازح فلسطيني. وأشار إلى أنه تم توزيع نحو 800 وجبة بالامس في مدارس الايواء في رفح وخانيونس ودير البلح.

وأكد أن الهلال سيستمر بشكل يومي بتقديم وجبات الإفطار للنازحين في مدارس الأنروا ، لمساعدتهم في أزمتهم بعد أن شردوا من منازلهم بسبب التهديد الإسرائيلي لهم.

وقال أبو اللبن :" إن الهيئة تجهز إلى جانب الافطارات للنازحين وجبات للسحور سيجري توزيعها أيضا ، إضافة لمدهم بكوبونات إغاثية تشمل أغذية وأطعمة.

جدير بالذكر أن آلاف المواطنين من المناطق الحدودية نزحوا إلى مدارس الأنروا بعد تهديدهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي مرات عديدة.

 
انشر عبر