شريط الأخبار

اصابة 4 جنود بينهم اثنين بحالة حرجة في عملية تسلل في العين الثالثة

01:59 - 19 تشرين ثاني / يوليو 2014

القدس المحتلة- متابعة - فلسطين اليوم


أصيب أربعة جنود من جيش الاحتلال بجراح بينهم اثنين في حالة حرجة جداً جراء اشتباكات مستمرة في هذه الاثناء مع خلية مسلحة تسللت في منطقة العين الثالثة على الحدود وسط قطاع غزة.

وأكدت صحيفة هآرتس اليوم السبت، وقوع اصابتان وصفت بالمتوسطة والباقي بالطفيفة حيث نقلت الى مستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج، فيما أكدت وسائل اعلام عربية في الداخل المحتل مقتل أحد الجنود خلال الاشتباك ولم يتسنى بعد تأكيد النبأ بشكل رسمي.

وأوضحت الصحيفة أن خلية مكونة من خمسة أفراد مدججين بالسلاح تمكنت من التسلل عبر أحد الانفاق في منطقة العين ثلاثة في منطقة كيسوفيم وسط القطاع وأطلقت صاروخ مضاد للدبابات صوب الآليات العسكرية المنتشرة في المكان ومن ثم وقوع تبادل لإطلاق النار بالأسلحة الخفيفة، أسفر عن اصابة الجنود واستشهاد أحد أفراد الخلية.

وحسب الصحيفة العبرية، تجري في هذه الاثناء عمليات مطاردة واشتباك بين قوات الجيش الإسرائيلي وباقي أفراد الخلية المسلحة داخل الجانب الإسرائيلي، وقال ضابط كبير في الجيش أن هدف الخلية كان التسلل الى أحد المستوطنات وتنفيذ عملية إطلاق نار كبيرة وإيقاع أكبر قدر من الخسائر في صفوف الاسرائيليين.

وأفادت الصحيفة أنه لا يبدوا واضحاً بعد كيفية تسلل الخلية المسلحة، وفي عملية أخرى أصيب جندي إسرائيلي بجراح متوسطة صباح اليوم جراء استهدافه من قبل نيران القناصة الفلسطينيين في منطقة العطاطرة شمال قطاع غزة.



عملية تسلل في العين الثالثة

عملية تسلل في العين الثالثة

عملية تسلل في العين الثالثة

عملية تسلل في العين الثالثة

عملية تسلل في العين الثالثة

انشر عبر