شريط الأخبار

سرايا القدس تواصل قصفها الصاروخي وتتصدى للتوغل البري

11:11 - 19 تشرين أول / يوليو 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، السبت عن مواصلة ضرب العمق الصهيونية برشقات صاروخية متنوعة، في إطار معركة البنيان المرصوص المتواصلة لليوم الثاني عشر على التوالي.

وقد أعلنت السرايا، عن قصف اسدود بصاروخي جراد وبوابة السريج بقذائف الهاون ، كما قصفت كيسوفيم والعين الثالثة بـ13 صاروخ 107.

وفي وقت سابق أعلنت سرايا مسئوليتها عن تفجير دبابتين صهيونيتين وناقلة جند شمال وشرق مدينة بيت حانون شمال القطاع فجر هذا اليوم.

وقالت السرايا أن مجاهديها تصدوا للقوات الصهيونية المتوغلة ببيت حانون، وتمكن المجاهدين من تفجير ناقلة جند صهيونية وعبوات ناسفة في القوات الصهيونية الخاصة المتوغلة في بيت حانون، وأصيب خلال الاشتباكات العنيفة احد مجاهدي السرايا، واعترف العدو باصابة جندي صهيوني بجراح خطيرة.

وأوضحت أن مجاهديها تمكنوا من تفجير دبابة صهيونية في بيارة أبو رحمة ببيت حانون، واعترف العدو الصهيوني بإصابة ثلاثة جنود.

وكانت سرايا القدس أعلنت مساء الجمعة، مسئوليتها عن تفجير عبوة أرضية شديدة الانفجار بدبابة صهيونية شمال مدينة بيت حانون شمال القطاع.

وقالت السرايا أن إحدى مجموعاتها تمكنت من تفجير عبوة شديدة الانفجار بدبابة صهيونية في منطقة الزراعة شمال مدينة بيت حانون شمال القطاع.

وأكدت سرايا القدس أن مجاهديها تمكنوا من الاستيلاء على رشاش الدبابة المستهدفة، مؤكدة أن استخباراتها اعترضت مكالمة لاسلكية بين جنود الاحتلال تؤكد وجود عدة قتلى في صفوف الجنود الصهاينة.

وأكدت السرايا على مواصلة معركة البنيان المرصوص حتى الاستجابة والرضوخ لمطالب المقاومة، واستمرار الرد على العدوان الصهيوني الهمجي ضد المدنيين العزل في قطاع غزة.

انشر عبر