شريط الأخبار

أبو أحمد: الاحتلال في ورطة وهو بحاجة إلى من يساعده للخروج من المأزق الكبير

01:24 - 19 حزيران / يوليو 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

أكد أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن الاحتلال الإسرائيلي اليوم في ورطة معقدة وهو بحاجة إلى من يساعده للخروج من هذا المأزق الكبير الذي وضعته سرايا القدس والمقاومة فيه.

وقال: أبو أحمد: "إن عملية تفجير الدبابة التي نفذها مجاهدي سرايا القدس هي تكملة لما نقوم به من قصف الأراضي المحتلة بالصواريخ.

وأوضح أن مجاهدو السرايا تمكنوا الاستيلاء على رشاش الدبابة المستهدفة كما أن استخبارات السرايا تمكنت من اعتراض مكالمة لا سلكية بين وحدات الإسناد والقوات المتقدمة للجيش الإسرائيلي تؤكد وجود قتلى، قائلاً: "أقدر عدد القتلى وفقاً لمجاهدي السرايا إلى ثلاثة جنود صهاينة وعدة جرحى.

ولفت أبو أحمد أن معركة البنيان المرصوص مستمرة وأن قطاع غزة ليست كالسابق، فالاحتلال ما زال يجاهد ويناضل منذ يومين على التوالي لدخول 100متر فقط للأراض الحدودية لغزة ولن يفلح بذلك إن شاء الله".

وبين أن العملية الجوية الإسرائيلية فشلت فشلاً ذريعاً باعتراف العدو الصهيوني وهي تستخدم القصف المدفعي لإثارة الخوف في قلوب الغزيين ودفعهم للهجرة من بيوتهم، مؤكداً أن الاحتلال سيفشل كما فشل جوياً في إركاع شعبنا.

انشر عبر