شريط الأخبار

البنيان المرصوص: السرايا تتصدى للقوات الصهيونية شمال بيت حانون

04:13 - 18 تموز / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسئوليتها عن خوض اشتباكات عنيفة مع قوة صهيونية خاصة في منطقة الزراعة شمال مدينة بيت حانون شمال القطاع.

 

وأوضحت السرايا أن مجاهديها تمكنوا من رصد القوات الصهيونية المتوغلة شمال بيت حانون، وتم قصفها بـ8 صواريخ 107 وعشرات قذائف الهاون، وخاض المجاهدون معها اشتباكات عنيفة، مؤكدة وقوع اصابات بصفوف القوات الصهيونية.

 

وزفت سرايا القدس فجر الجمعة الشهيد المجاهد محمد حمدان الشامي احد مجاهدي "وحدة المغاوير" التابعة لها، الذي ارتقى في اشتباك مسلح مع قوة صهيونية خاصة حاولت التسلل لمنطقة الزنة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، واستخدمت السرايا خلال العملية الأسلحة الرشاشة والمتوسطة، وأمطرت القوة الصهيونية بـ16 قذيفة هاون، وأوقعت بها خسائر بشرية.

 

كما أوقعت سرايا القدس قوة صهيونية خاصة في كمين محكم في منطقة الزراعة شمال مدينة بيت حانون، واستخدمت خلال العملية الرشاشات الخفيفة والمتوسطة وقذائف الهاون، وأكدت وقوع خسائر في صفوف القوة المستهدفة.

 

واعترف العدو الصهيوني بمقتل احد جنوده وإصابة 5 آخرين في اشتباكات مع سرايا القدس والمقاومة شمال قطاع غزة.

 

وأكدت سرايا القدس على مواصلة معركة البنيان المرصوص حتى الاستجابة والرضوخ لمطالب المقاومة، واستمرار الرد على العدوان الصهيوني الهمجي ضد المدنيين العزل في قطاع غزة.

   
انشر عبر