شريط الأخبار

23 شهيداً منذ الاعلان عن بدء العملية البرية في محافظات غزة

07:34 - 18 تشرين أول / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت مصادر طبية عن استشهاد ثلاثة وعشرين فلسطينياً في محافظات قطاع غزة جراء العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وإصابة العشرات.

وأوضح مراسلنا أن الشهداء ألـ 23 قضوا عقب اعلان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بدء العملية البرية المحدودة على قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا نقلاً عن مصادر طبية، عن استشهاد المواطنة آمال خضر والمواطن إسماعيل قاسم في غارة اسرائيلية على بيت حانون شمال قطاع غزة. فيما استشهد 9 آخرين شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة. والمواطن باسم ماضي في رفح ، وراني أبو طويلة شرق غزة ، والمواطنة سلمية غياض في رفح، والمواطن عمر المهموم وفارس المهموم في خانيونس، والشقيقان كرم ونسيم نصير في بيت حانون.

كما استشهد المواطن محمد سليمان جبارة في رفح والمواطن صلاح الشافعي في خانيونس، وثلاثة من عائلة انطيز في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

هذا وقد أغارت طائرات الاحتلال على أهداف عديدة في محافظات القطاع وقصف منازل للمواطنين في جباليا شرق السكة (منزل حمودة شبير)، وبرج داود في غزة. إضافة الى قطع خطوط الكهرباء من قبل المدفعية الاسرائيلية التي قصفت على مدار الساعة الشريط الحدودي ومنازل المواطنين بشكل عشوائي.

 

انشر عبر