شريط الأخبار

وصول بقية تجهيزات المستشفى الميداني عبر معبر رفح

الهلال الإماراتي يوزع مساعدات عاجلة للمتضررين من العدوان الإسرائيلي من خلال الهلال الفلسطيني

12:10 - 18 تشرين أول / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

دعمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة ، جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مساعدات تموينية لتوزيعها على سكان المدينة المتضررين من العدوان الإسرائيلي ، ضمن المساعدات التي أقرتها دولة الإمارات لإغاثة قطاع غزة.

وحضر تسليم المساعدات وفد الهلال الإماراتي المقيم في غزة ممثلاً بالسيد حميد راشد الشامسي نائب الأمين العام لشؤون المساعدات الدولية ، والدكتور عبد الله الغيثي ، والسيد سهيل القاضي ، ومدير هيئة الهلال الإماراتي في غزة أ. عماد أبو اللبن وطاقم من مكتب غزة.

وأوضح أبو اللبن، أن المساعدات شملت 200 طرد غذائي يحتوي على مواد تموينية أساسية ، من شأنها التخفيف عن المتضررين من العدوان الإسرائيلي على غزة.

من جانبه ، أكد الشامسي أن هذه الدفعة من المساعدات الإغاثية هي جزء من المساعدات التي أقرتها الإمارات لدعم قطاع غزة ، موضحاً ان الدعم الإنساني والإغاثي سيتواصل في قطاع غزة للتخفيف عن كاهل الفلسطينيين الذين يعيشون ظروف مأساوية بسبب العدوان الإسرائيلي.

من جهة أخرى ، وصل مساء اليوم ، بقية المساعدات وتجهيزات المستشفى الميداني الإماراتي عبر معبر رفح البري قادمة القاهرة.

وأوضح أبو اللبن، ان 13 شاحنة تحمل أدوية ومعدات طبية وإنسانية وسيارتين إسعاف وصلت القطاع لتجهيز المستشفى الميداني المقرر إقامته في المحافظة الوسطى بمنطقة دير البلح.

انشر عبر