شريط الأخبار

جرار ... القيادة تعيش حاله أنفصام عن الشعب الفلسطيني

03:52 - 17 تموز / يوليو 2014

رام الله - فلسطين اليوم

قالت خالدة جرار عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن القيادة الفلسطينية عليها أن تلتزم بخيار شعبها بالمقاومة و حقه في الدفاع عن نفسه، سواء في الضفة أو القطاع.

واستهجنت جرار تصريحات القيادة، و تحديدا ما صدر عن الرئيس عباس بما يتعلق بالعدوان على القطاع، قائلة:" القيادة تعيش اليوم حاله منفصله عن الحاله الشعبية الفلسطينية في الشارع و إذا لم يستجب الرئيس لشعبه و كيف يواجه الهدف الإسائيلي الذي يحاول أستهداف القطاع.

وطالبت جرار في تصريحات صحافية خاصة بفلسطين اليوم، بوقف كامل و فوري للتنسيق الأمني و أن تتوقف كل الإلتزامات الأمنية إتجاه العدو من قبل السلطة التي تبقي الشعب الفلسطيني تحت رحمة الإحتلال.

ودعت جرار حكومة التوافق الوطني لأخذ مسؤولياتها في تلبية و توفير إحتياجات القطاع في ظل إستمرار العدوان عليها، وقالت:" الإحتلال يحاول فصل الضفة عن لقطاع و علينا أن لا نساعده على ذلك.

وبحسب جرار فإن على القيادة إطلاق يد الشعب و المقاومة في الضفة للتعبير عن غضبهم، و على الأجهزة الأمنية وقف إعتراض الشبان ومنعهم من الإشتباك مع الإحتلال. وطالبت جرار بتشكيل قيادة شعبية في الميدان لقيادة الشعب الفلسطيني.

انشر عبر