شريط الأخبار

سرايا القدس تواصل البنيان المرصوص لليوم الـ9 وتضرب أهداف العدو برشقات صاروخية

12:47 - 17 حزيران / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأربعاء عن مواصلة دك حصون المحتل برشقات صاروخية، في إطار معركة البنيان المرصوص المتواصلة لليوم التاسع على التوالي.
 
 وجاء القصف الصاروخي لسرايا القدس لهذا اليوم على النحو التالي:
- قصف بئيري بـ4 صواريخ 107.
- قصف كيسوفيم ورعيم وميغن بـ12 قذيفة هاون.
- قصف مدينة بئر السبع بـ 4 صواريخ جراد.
- قصف عسقلان بـ 4 صواريخ جراد، والعدو يعترف بإصابة صهيوني وأضرار مادية كبيرة في أحد المنازل.
- قصف بئر السبع ونتيفوت بـ 6 صواريخ جراد.
- قصف كفار عزا بـ 5 صواريخ 107.
- قصف معبر "ايرز" بـ3 قذائف هاون.
- قصف كريات ملاخي بصاروخي جراد.
- قصف ناحل عوز بـ 4 صواريخ 107 وقذيفتي هاون.
- قصف اسدود بصاروخي جراد.
 
وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصفت أمس الثلاثاء معبر "ايرز" بيت حانون بـ3 قذائف هاون عيار 120 ملم، واعترفت المصادر الصهيونية بمقتل جندي صهيوني.
وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسئوليتها عن دك حصون المحتل بـ864 صاروخ على مدار 8 أيام من معركة البنيان المرصوص، من بينها صواريخ براق 70 و100 وكورنيت وفجر5 وجراد.  
 
وأوضحت السرايا أنها أطلقت 30 صاروخ براق 70 على مدن تل أبيب والقدس وديمونا وقاعدة هلافيم العسكرية ومفاعل "ناحال سوريك" النووي وقاعدة "بلماخيم" الجوية ، وصاروخي براق 100 صوب مدينة نتانيا، وخمس صواريخ فجر 5 على تل أبيب وصاروخ كورنيت استهدف جيب صهيوني "هامر" شرق رفح.
 
وأضافت سرايا القدس أنها قصفت مدن العدو بـ 273 صاروخ جراد، واستهدفت المواقع والكيبوتسات والمغتصبات الصهيونية بـ553 صاروخ من طراز 107 وهاون من عيارات مختلفة.
 
ووجهت سرايا القدس في حصادها الجهادي رسالة للكيان الصهيوني، قائلةً: "المعركة ستبقى متواصلة حتى الاستجابة والرضوخ لشروط المقاومة، وهذا ليس كل ما في جعبتنا وأن فلسطين المحتلة من شمالها إلا جنوبها ستظل تحت مرمى نيران المقاومة طالما العدوان متواصل ضد المدنيين العزل في قطاع غزة، مشددةً على ان المقاومة أعدت نفسها لمعركة طويلة لا يتوقعها العدو.
 
وأرسلت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين امس رسالة تهديد عبر هواتف 430000 صهيوني، ويأتي ذلك في إطار معركة البنيان المرصوص المتواصلة .
 
وقالت سرايا القدس ان نص الرسالة هو: ( إلى جميع الصهاينة قيادتكم الغبية تقودكم إلى الهلاك وما ينتظركم في غزة أمرين "الأسر أو الموت المحقق" ).   
 
وهذا نص الرسالة باللغة العبرية: ( לכל הציונים، מנהגים שלכים הטיפשים  מוביל אותך לאסון، ומה מחכי לכם בעזה שני ، דברים  שבוי או מוות בטוח ).
 
وتواصل السرايا قصف المغتصبات والمواقع والمدن الصهيونية بوابل كبير من الصواريخ والقذائف من شتى الأنواع ردا على العدوان الصهيوني المتواصل بحق شعبنا في إطار معركة البنيان المرصوص التي أطقتها لليوم التاسع على التوالي.

انشر عبر