شريط الأخبار

غزة: استشهاد فلسطينيين احدهما متأثرًا بجراحه واستهداف عدد من المنازل

12:01 - 17 حزيران / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

استشهد مساء اليوم الأربعاء (16|7) فلسطينيان احدهما متأثرًا بجراحه التي أصيب بها سابقا، في حين أصيب عدد آخر من الفلسطينيين في سلسلة استهدافات لمناطق متفرقة من قطاع غزة.
وقال مراسلنا أن طائرات الاحتلال قصفت مساء اليوم الأربعاء دراجة نارية كانت تسير شمال رفح حيث استشهد جراء ذلك شاب فلسطيني وأصيب آخر بجراح.
وقالت مصادر طبية فلسطينية ان المواطن محمد كامل عبد الرحمن (30 عامًا) استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها في منطقة الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة.
وكانت طائرات الاحتلال قصفت عائلة عبد الرحمن حيث أصيب هذا الشاب بجراح خطيرة ونقل إلى مشفى الشفاء بغزة حيث فارق الحياة متأثرا بجراحه.
كما أصيب فلسطينيان بجراح خطرة جراء قصف أرض زراعية في منطقة أبو العجين شرق دير البلح وسط القطاع.
ودمرت طائرات حربية منزلاً لعائلة نجم وسط رفح جنوب القطاع.
كما تم تدمير منزل يعود لعائلة عبد العال في حي الصبرة جنوب غرب مدينة غزة، وشقة سكنية في برج هديل غرب مدينة غزة.
و أصيبت مسنة بجراح خطيرة جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل يعود لعائلة السقا في خان يونس كما تم قصف منزل يعود لعائلة معروف بنفس المدنية.
كما تم قصف غرفة متنقلة في منتجع النور جنوب شرق مدينة غزة دون ان يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.
كما قصفت الطائرات الحربية موقع بيسان التابع لكتائب القسام شمال غرب رفح بالتزامن مع تدمير منزل يعود لعائلة نجم في مخيم يبنا غرب المدينة.
  وتعرض منزل يعود لعائلة ورش أغا في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع كما تم استهداف منزل يعود لعائلة الزناتي في "بلوك ج" في المناطق الغربية لخان يونس.
جنوب القطاع.
ويتعرض قطاع غزة ومنذ فجر الثلاثاء (8|7) لعملية عسكرية إسرائيلية كبيرة، وذلك بشن آلاف الغارات الجوية والبرية والبحرية عليه، حيث استشهد جراء ذلك 222 فلسطينيا وأصيب المئات من الفلسطينيين، وتم تدمير مئات المنازل، وارتكاب مجازر بالجملة.

انشر عبر