شريط الأخبار

وصول 9 جرحى فلسطينيين من غزة إلى الأردن لتلقي العلاج

10:11 - 16 حزيران / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

وصل إلى العاصمة الأردنية عمان، مساء اليوم الأربعاء، 9 جرحى من ضحايا العملية العسكرية التي تنفذها إسرائيل ضد قطاع غزة منذ 10 أيام، وذلك لتلقي العلاج بالمستشفيات الأردنية.

وأفاد مراسلنا ان 3 جرحى وصلوا على متن طائرة عسكرية تابعة لسلاح الجو الملكي، فيما وصل البقية على متن سيارات إسعاف قادمة من المستشفى الميداني الأردني في غزة، لتلقي العلاج في مدينة الحسين الطبية (عسكري)، بالعاصمة عمان.

من جانبه، قال اللواء خلف السرحان، مدير الخدمات الطبية الملكية، في تصريحات للصحفيين، إن مستشفى المدينة كان قد استقبل منذ أيام 6 مصابين من غزة بعد أن تعذر تقديم الخدمة الطبية لهم في المستشفى الميداني العسكري الأردني في غزة جراء إصاباتهم البالغة من بينهم امرأتان وطفلة.

ولفت السرحان إلى  تعزيز طواقم المستشفى الميداني العسكري في غزة بمعدات وأجهزة طبية، إضافة إلى العلاجات اللازمة و500 وحدة دم.

وقال وزير الاعلام والمتحدث باسم الحكومة، محمد المومني، "نحن في الأردن نفتخر بوقوفنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، هذا أقل ما يمكن أن نقدمه".

ولفت المومني إلى أن المستشفى الميداني في غزة يواصل عمله منذ سنين ويعمل على مدار الساعة هناك للتخفيف عن أهلنا في القطاع ".

انشر عبر