شريط الأخبار

لليوم الـ9.. عدد من الاصابات جراء تواصل القصف الصاروخي للمقاومة

11:13 - 16 حزيران / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

واصلت المقاومة الفلسطينية قصفها الصاروخي على المدن والبلدات الصهيونية المحيطة بقطاع غزة منذ ساعات الفجر الأولى، و ذلك لليوم التاسع من العدوان الذي يشنه جيش الاحتلال على القطاع.

و وفقاً للمصادر العبرية، فقد تعرضت مدينة عسقلان وكريات ملاخي ومحيط مدينة اسدود للقصف الصاروخي، ما تسبب في اندلاع حريق في مدينة عسقلان .

و أعلنت مصادر الاحتلال بأن صهيونية اصيبت صباح اليوم الأربعاء، بجروح طفيفة، إثر سقوط 3 صواريخ من قطاع غزة على منطقة المجلس الإقليمي بئر توفيا، جنوبي الكيان.

وقالت شرطة الاحتلال إن "إسرائيلية أصيب بسقوط صاروخ بين منزلين في منطقة المجلس الإقليمي بئر توفيا".

و قالت نجمة داود الحمراء إن طواقمها قدمت العلاج لـ 9 اسرائيليين أصيبوا خلال الساعة الماضية نتيجة سقوط صواريخ أطلقت من غزة على وسط "إسرائيل".

و اشارت الى أن طواقم نجمة داود الحمراء التي تحركت بعد سقوط صواريخ خلال الساعة الماضية تعالج 9 أشخاص، جميعهم يعانون من جروح طفيفة، في وسط إسرائيل"، دون أن تحدد المناطق التي وقعت فيها هذه الإصابات.

و قال جيش الاحتلال، إن صافرات الإنذار أطلقت صباح  اليوم الأربعاء، في مدينة تل أبيب، وسط البلاد، أعقبها أصوات انفجارات كبيرة، زاعماً أن منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ اعترضت 4 صواريخ أطلقت من قطاع غزة فوق المدينة.

من جهتها تبنت كتائب القسام قصف مدينة تل ابيب باربعة صواريخ من طراز "M75" صباح اليوم.

انشر عبر