شريط الأخبار

10 شهداء منذ فجر اليوم يرفع عدد شهداء العدوان إلى 206

03:18 - 16 حزيران / يوليو 2014

غزة-متابعة - فلسطين اليوم

استشهد منذ الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء 10 مواطنين وأصيب عدد أخر بجراح مختلفة نتيجة استهداف قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بالمدفعية والطائرات الحربية لمناطق متفرقة من قطاع غزة ليرتفع عدد الشهداء منذ بداية العدوان إلى 10 شهداء.

فقد استشهد مواطنين وأصيب 4 أخرين بجراح مختلفة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة الدكتور أشرف القدرة أن الشهيدين هما المواطن محمد عبدالله الزاحوق والمواطن محمد اسماعيل ابو عودة من رفح فيما أصيب أربعة أخرين بجراح مختلفة.

وأفاد مراسلنا أن القصف الصهيوني الذي استهدف مصلى الصابرين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة أسفر عن استشهاد محمد الجباري البالغ من العمر 24 عاماً وهو من أعضاء سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

فيما استشهد المواطن أحمد النواجحة متأثراً بجراحه بعد استهداف سيارة مدنية في خانيونس قبل ساعتين قرب مستشفى أبو يوسف النجار.

فيما ارتقى شهيد وثلاثة اصابات جراء قصف الطائرات الحربية الصهيونية لأرض زراعية بالقرب من منزل لعائلة العرجاني بخانيونس، واستشهد المواطن محمد صبري الدباري فيما استشهد المواطن محمد شراب في ذات القصف.

أما المواطن عطا العمور فقد استشهد إثر استهدافه بقذيفة مدفعية بشكل مباشر برفح.

واستشهد المواطن محمد تيسير شراب 23 عام من محافظة خان يونس، كما عثرت الطواقم الطبية على جثة الشهيد فريد محمود أبو دقة 33 عاماً في استهداف قوات الاحتلال لمنزل للمواطنين في خانيونس.

وذكر مراسلنا نقلاً عن مصادر طبية في رفح عن استشهاد المواطن أشرف أبو شنب اثر استهدافه بصاروخ بشكل مباشر من طائرات الاستطلاع.

انشر عبر