شريط الأخبار

حصيلة العدوان لليوم التاسع.. 9 شهداء وعشرات الجرحى وتدمير عدد من المنازل

01:05 - 16 تموز / يوليو 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

 

انتشلت الطواقم الطبية في ساعات متأخرة من مساء أمس الثلاثاء جثمان المواطن خليل الشعافي من جحر الديك وسط قطاع غزة ليرفع عدد شهداء اليوم التاسع للعدوان إلى تسعة شهداء.

فيما ذكر الدكتور أشرف القدرة أن باستشهاد المواطن الشعافي ارتفع عدد شهداء العدوان على قطاع غزة إلى 197 بينهم أطفال ونساء ومسنين.

وكانت طائرات الاحتلال استهدفت مساء الثلاثاء مجموعة من المواطنين إلى الشرق من محافظة رفح والشهيد  هم : "صالح سعيد دهليز 20 عام، ياسر عيد المهموم 18 عام، فيما تسبب الاستهداف بإصابة 4 مواطنين بجراح مختلفة منها 2 في حالة خطرة.

فيما استشهاد المواطن اسماعيل فتوح اسماعيل فتوح 24 عام جراء قصف لمنطقة الزيتون.

كما استشهاد المسن صبحي عبد الحميد موسى 77عام جراء استهداف منطقة زراعية بخانيونس والشهيد هو والد المدير الاداري في مستشفى غزة الاوروبي كمال موسى.

وفي ساعات الصباح استهدفت الطائرات الحربية مجموعة من المواطنين بخانيونس ما أدى لاستشهاد مواطنين هما اسماعيل سليم النجار 46 عام، وأعلى النموذج، ومحمد احمد ابراهيم النجار 49 عام".

كما استشهدت فجر يوم الثلاثاء المواطنة بشرى خليل زعرب 53 عام شرق محافظة رفح واصابة اخر بجراح خطيرة، فيما استشهد المواطن عطوة عميرة العمور 63 عام شرق خان يونس.

كما شنت طائرات الاحتلال الحربية العشرات من الغارات التي استهدفت أراضي زراعية ومنازل المواطنين، مخلفة دمار هائل في ممتلكات المواطنين.

انشر عبر