شريط الأخبار

الرفاعي: أيّة مبادرة لا تأخذ شروط المقاومة بعين الاعتبار مصيرها الفشل

03:11 - 15 حزيران / يوليو 2014

بيروت - فلسطين اليوم

عبّر ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان أبو عماد الرفاعي، عن موقف الحركة الرافض، لوقف إطلاق النار مع العدو الصهيوني دون أخذ شروط المقاومة بعين الاعتبار، ولا سيما فك الحصار عن غزة ووقف كافة الانتهاكات في الضفة الغربية.

ورأى الرفاعي أن أية مبادرة لوقف إطلاق النار ينبغي أن تأخذ بعين الاعتبار تنكر العدو الصهيوني لكافة الاتفاقات السابقة والوضع المأساوي الذي يعيشه قطاع غزة منذ سنوات والجرائم التي يرتكبها العدو بحق المدنيين والأطفال والنساء.

وأكد الرفاعي أن أيّة مبادرة لا تضمن وقف العدوان على الشعب الفلسطيني، وفك الحصار عن غزة مصيرها الفشل، معتبرًا أن وقف إطلاق نار متبادل بدون ضمانات جدية يعتبر مكافأة للعدو على جرائمه على حساب الشعب الفلسطيني الذي استطاع بصموده وإرادته أن يذيق الكيان الغاصب طعم الإذلال الأكبر في تاريخه حيث باتت عاصمة كيانه الغاصب مرمى لصواريخ المقاومة التي أثبتت أنها قادرة أن تضرب حيث تشاء، ومتى تشاء، دون أن يستطيع العدو منعها.

ودعا الرفاعي الشعوب العربية والإسلامية الى أوسع تضامن مع فلسطين وشعبها ومقاومتها، مؤكدًا أن ما يجري اليوم في فلسطين من شأنه أن يعيد تصحيح بوصلة الأمة في الاتجاه الصحيح.

 

انشر عبر