شريط الأخبار

رجال أعمال فلسطينيون يطالبون نظرائهم في العالم التدخل لوقف العدوان على غزة

03:42 - 14 تموز / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أعرب رجال أعمال فلسطينيون ينضوون تحت مظلة "منتدى الأعمال الفلسطيني"، ومقره لندن، عن قلقهم على أبناء شعبهم بسبب تنامي العدوان الإسرائيلي على غزة، وسقوط المئات بين قتلى وجرحى.
ودعا "منتدى الأعمال الفلسطيني" في بيان له تلقت فلسطين اليوم" الاثنين (14|7) اتحاد وجمعيات رجال الأعمال في العالم "إلى الوقوف جنبا إلى جنب مع الشعب الفلسطيني، واستنكار هذا العدوان الغاشم"، واعتبر المنتدى أن ذلك العدوان يهدف إلى "القضاء على الإنسان الحر والهوية الفلسطينية، إضافة إلى تدمير البنية التحتية الاقتصادية".
وتوجه البيان إلى "رجال وسيدات الأعمال الأحرار إلى وقف كافة أعمال التطبيع مع الكيان المحتل، ودعم صمود أهلنا في فلسطين، والمساهمة في تقديم كافة المساعدات المادية والعينية، وخصوصا العلاج والدواء".
وأهاب رجال الأعمال الفلسطينيون "بكافة المنظمات الإنسانية والحقوقية الدولية، فضح جرائم الصهيونية اللإإنسانية، ومقاضاة قادة اليكان في المحاكم الدولية، نصرة للحق ودفاعا عن شعبنا المظلوم".
يشار إلى أن "منتدى الأعمال الفلسطيني"، مؤسسة تنشط في تجميع رجال الأعمال الفلسطينيين حول العالم، ويعقد المنتدى اجتماعات سنوية، يشارك بها المئات من هؤلاء كل عام.

انشر عبر