بالفيديو سرايا القدس المظفرة تقصف نتانيا بصاروخ براق 100

الساعة 07:20 م|13 يوليو 2014

غزة

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء الأحد عن قصف مدينة "نتانيا" بصاروخ براق 100 لأول مرة، ومدينة "تل أبيب" بصاروخي براق 70 .

 

وقالت سرايا القدس أنها تمكنت في ساعات مساء الأحد من قصف مدينة "نتانيا" لأول مرة في تاريخ الصراع بصاروخ براق 100، ومدينة "تل أبيب" بصاروخي براق 70. واعترفت المصادر الصهيونية بسقوط الصواريخ، ودوت صفارات الإنذار بالمدينتين، مما تسبب في احداث حالة من الرعب والخوف والهلع في صفوف الصهاينة.

 

وأكدت سرايا القدس ان قصفها الصاروخي للعمق الصهيوني يأتي في سياق معركة البنيان المرصوص، وان هذا ليس كل ما في جعبتها ولديها المزيد، مؤكدة على المضي قدماً في نهج المقاومة والرد المتواصل على العدوان الصهيوني الهمجي ضد قطاع غزة.

 

واستهدفت سرايا القدس ظهر الأحد جيب عسكري صهيوني بصاروخ كورنيت شرق رفح جنوب قطاع غزة، ونشر الإعلام الحربي فيديو مصور لعملية الاستهداف.

 

وواصلت سرايا القدس اليوم قصف المدن والمستوطنات الصهيونية بعشرات الصواريخ المتنوعة، مما أدى إلى وقوع إصابات مباشرة، وصفت حالة احد المستوطنين بالحرجة بعسقلان وأضرار جسيمة لحقت بالمباني واندلاع حرائق هائلة.