شريط الأخبار

سرايا القدس تقصف كيسوفيم وبئيري ورعيم وحوليت ومفتاحيم وموقع المدرسة

10:37 - 13 حزيران / يوليو 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأحد عن قصف كيسوفيم وبئيري ورعيم وحوليت ومفتاحيم بـ 48 صاروخ 107 و موقع المدرسة بـ 4 قذائف هاون، في إطار معركة البنيان المرصوص المتواصلة لليوم السادس على التوالي.

وتواصل السرايا قصف المغتصبات والمواقع والمدن الصهيونية بوابل كبير من الصواريخ والقذائف من شتى الأنواع ردا على العدوان الصهيوني المتواصل بحق شعبنا في اطار معركة البنيان المرصوص التي تطلقها لليوم السادس على التوالي.

وكانت سرايا القدس قد تصدت برفقة فصائل المقاومة الفلسطينية فجر الأحد لقوة بحرية صهيونية حاولت التسلل الى شاطئ بحر منطقة السودانية شمال قطاع غزة.

 وقالت سرايا القدس ان مجاهديها الأبطال اكتشفوا برفقة مقاومين من فصائل أخرى محالة إنزال وتسلل لقوة بحرية صهيونية كانت على متن زورق حربي، إلى شاطئ البحر في منطقة السودانية والواحة شمال قطاع غزة، وخاضوا معها اشتباكات عنيفة لساعات وشوهدت النيران تشتعل في احد الزوارق، مؤكدةً وقوع اصابات مباشرة وفادحة في صفوف القوة الصهيونية المستهدفة.

وقامت الطائرات المروحية والحربية الصهيونية بقصف منطقة الحدث بعدة صواريخ، وقدمت زوارق حربية صهيونية إلى مكان عملية الاشتباك من اجل إسناد القوة البحرية الصهيونية التي وقعت في كمين محكم للمقاومة من اجل إجلاء الجنود المصابين الذين أصيبوا خلال الاشتباكات، حسب ما أفادت المقاومة.


انشر عبر