شريط الأخبار

القسام تنفذ تهديدها وتقصف "تل أبيب" بصواريخ "جعبري 80"

07:52 - 12 تموز / يوليو 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

أوفت كتائب الشهيد عز الدين القسام بوعهدها بتوجيه ضربة عسكرية صاروخية لمنطقة (تل ابيب) وضواحيها، فأطلقت حتى اللحظة 10 صواريخ من طراز  J80، جاء ذلك بعد تهديدها بتوجيه ضربة عسكرية صاروخية لمنطقة (تل ابيب) وضواحيها مساء اليوم. 

وأكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام أنها ستوجه ضربة عسكرية صاروخية لمنطقة (تل ابيب) وضواحيها الساعة التاسعة من سماء اليوم.

وقالت الكتائب في بيان عسكري لها أنها ستوجه ضربة عسكرية صاروخية لمنطقة تل ابيب وضواحيها الجنوبية بصواريخ من نوع J80 fعد الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت 12 من يوليو في اطار معركة العصف المأكول المستمرة للرد على العدوان الصهيوني الهمجي ضد الشعب الفلسطيني وخاصة في قطاع غزة وتوعدت العدو قائلة :"فلينتظر العدو صواريخنا في ذلك التوقيت".
كما دعت الكتائب كافة وسائل الإعلام الى توجيه الكامرات لرصد صواريخنا في سماء تل ابيب وفي مواقع سقوطها.

وتحدت كتائب القسام القبة الحديدية في اعتراض الصواريخ قائلة ً :" كذلك فان ما يسمى بمنظومة القبة الحديدة مدعوة بكل طواقمها وخبرائها للاستعداد للدرجة القصى لمهمة اعتراض صواريخ J80 من انتاج صناعات القسام".

فيما ينتظر الشعب الفلسطيني الصواريخ القسامية التي ستدك العدو الصهيوني، وينتشر الرعب ولخوف هذه الأثناء في تل ابيب وضواحيها بعد تهديد القسام، في انتظار القادم خلال دقائق

انشر عبر