شريط الأخبار

سرايا القدس تواصل البنيان المرصوص وتدك حصون المحتل برشقات صاروخية

12:15 - 12 تموز / يوليو 2014

غزة- متابعة - فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، السبت عن مواصلة دك حصون المحتل برشقات صاروخية، في إطار معركة البنيان المرصوص المتواصلة لليوم الخامس على التوالي.

وقالت سرايا القدس أن مجاهديها الأبطال تمكنوا من قصف مجمع أشكول الاستيطاني بـ 10 صواريخ 107, وقوات العدو في أحراش شرق غزة وموقع ناحل عوز العسكري بـ 4 قذائف هاون.

واعترف العدو الصهيوني بإصابة جندي جراء قصف السرايا لأحراش شرق غزة.

وكانت سرايا القدس اعلنت أمس، مسؤوليتها عن قصف مدينة تل أبيب المحتلة بـ5 صواريخ فجر 5، في إطار معركة البنيان المرصوص المتواصلة للرد على العدوان الصهيوني ضد فقطاع غزة.

وقالت سرايا القدس أنها تمكنت في ساعات مساء أمس من قصف تل أبيب ضواحيها ب5 صواريخ فجر 5، واعترفت المصادر الصهيونية بسقوط الصواريخ ودوت صفارات الإنذار بالمدينة وضواحيها، وأجبرت المجرم نتنياهو على قطع مؤتمره الصحفي الذي عقده في وزارة الحرب الصهيونية الواقعة بتل أبيب وهرب برفقة فريقه الأمني والسياسي فور سماع صفارات الإنذار ودوي الانفجار الضخم الذي أحدثته صواريخ فجر 5.

وتواصل السرايا في اطار معركة البنيان المرصوص قصف المدن والمغتصبات والمواقع الصهيونية بمئات الصواريخ المتنوعة.

وأكدت السرايا ان هذه المهام الجهادية تأتي في إطار معركة البنيان المرصوص التي جاءت رداً على العدوان الصهيوني الهمجي المتواصل ضد قطاع غزة، وعلى المضي قدماً في نهج المقاومة حتى النصر والتمكين.

انشر عبر