شريط الأخبار

شركة الكهرباء تضع خطة طوارئ لمواجهة الأضرار الناتجة عن العدوان

11:39 - 11 تموز / يوليو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

 

وضعت شركة توزيع الكهرباء محافظات غزة خطة طوارئ متكاملة لمواجهة الأضرار التي لحقت بشبكات الكهرباء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة،وذلك بناء على توجيهات السيد رئيس مجلس إدارة الشركة م. فتحي الشيخ خليل وكافة أعضاء المجلس، حيث تم اعتماد الخطة مع بداية التصعيد الإسرائيلي، وشملت كافة محافظات قطاع غزة.

وأكد مدير شركة توزيع الكهرباء المكلف م. رمزي حمودة أن الشركة شرعت بتشكيل لجنة خاصة من موظفي الشركة لمواجهة كافة الأعطال التي تلحق بشبكات الكهرباء، نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك من أجل ضمان استمرارية وصول التيار الكهربائي لكافة محافظات قطاع غزة.

وأضاف حمودة "أعددنا خطة كاملة لمواجهة كل مراحل الاعتداءات الإسرائيلية من ضمنها إصلاح كافة الشبكات المتعطلة جراء القصف و التواصل الدائم مع أبناء شعبنا في القطاع لضمان سلامتهم .

وناشد كافة المواطنين بعدم الاقتراب من شبكات الكهرباء التي تتعرض للقصف، والإبلاغ عنها فورا عبر هواتف الشركة، التي بدورها ستقوم بإصلاح كافة الأعطال، مؤكدا أن طواقم الشركة تعمل على مدار الساعة من اجل ضمان سلامة الجمهور الفلسطيني.

وطالب حمودة كافة أبناء شعبنا إلى ضرورة أخذ كافة تدابير الوقاية والسلامة، متمنيا السلامة لكافة سكان قطاع غزة.

ويذكر أن طواقم شركة توزيع الكهرباء تتعاون مع طواقم الإسعاف والدفاع المدني في الوصول إلى كافة المناطق التي تتعرض للعدوان الإسرائيلي وإصلاح الأعطال التي تصيب الشبكات بها.

 

 

انشر عبر