شريط الأخبار

وصور... 5 شهداء في مجزرة جديدة برفح يرفع عدد شهداء اليوم لـ8

05:13 - 11 حزيران / يوليو 2014

غزة-متابعة - فلسطين اليوم

استشهد فجر اليوم الجمعة 8 مواطنين في قصف صهيوني متواصل استهدف منازل المواطنين الأمنين في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

حيث أفادت المصادر الطبية وصول جثمان 5 شهداء مقطعة ومفحمة أحدها لامرأة إلى مستشفى أبو يوسف النجار إضافة لوصو 15 إصابة، ثلاثة من عائلة الكرد في تدمير منزل مكون من أربعة طوابق لعائلة غنام بشكل كامل وتضرر منازل العديد من المنازل المجاورة.

وأوضح مراسلنا أن الشهداء هم : " كفاح شحادة ديب غنام 20 عاماً، ومحمود عبد الرازق غنام 26 عاماً، عبد اللطيف عبد الرزاق غنام، محمد منير عاشور 25 عاماً، غالية ديب جبر غنام 7 أعوام، وسام عبد الرازق حسن غنام 23 عاماً

وأكد مراسلنا أن طائرات الاحتلال استهدفت المنزل عقب عودة المواطنين من صلاة الفجر  ودمرته بشكل كامل  دون سابق انذار ، مشيراً إلى أن الشهداء ما زالوا تحت الأنقاض.

كما استشهد في ساعات الفجر مواطن اثر قصف الاحتلال لمنطقة البوكي على الحدود الجنوبية مع مصر، حيث تتعرض المنطقة لقصف عنيف منذ الساعات الأولى لفجر اليوم الجمعة، وقد نقل جثمان الشهيد إلى مستشفى أبو يوسف النجار.

كما ذكرت المصادر الطبية أن الطفلة نور أبو النجدة استشهدت إثر تعرضها لشظايا القذائف الصاروخية الإسرائيلية التي استهدفت رفح جنوب قطاع غزة

فيما استشهد الدكتور أنس أبو الكاس اثر استهداف الطائرات الحربية الصهيونية لشقته في الطابق الخامس بأبراج تل الهواء بمدينة غزة.

 
منزل غنام


قصف منزل غنام

انشر عبر