خبر مقتل صهيونيين وأضرار بالغة..الجرف الصامد يهوي أمام المقاومة

الساعة 07:37 م|10 يوليو 2014

غزة- متابعة

"الجرف الصامد" بدأ يتهاوى أمام البنيان الرصوص وصواريخ المقاومة الفلسطينية التي تواصل دك مغتصبات العدو الصهيوني بوابل من الصواريخ التي تكبد الصهاينة خسائر جمة تتكتم على الكشف عن عدد قتلاهم في إطار الحرب النفسية.

وقد كشفت المصادر الصهيونية عن مقتل صهيونيين أحدهما جندي فيما أصيب آخرين بجراح خطيرة في قصف المقاومة لاسدود واشكول والنقب.

وحسب المصادر، فإن أربعة سيارات انفجرت في اسدود، بعد سقوط الصواريخ، حيث كان المستوطن في أحد السيارات التي أصيبت بشكل مباشر فأدى لمقتله، فيما أصيب آخرين.

فيما ذكرت صحيفة هآريتس الصهيوني مساء اليوم الخميس أن صهيوني قتل وأصيب عدد آخرين في قصف المقاومة الفلسطينية لمدينة أشكول الصهيونية.

وقد أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الخميس عن استهداف مبنى الكنيست الصهيوني بالقدس المحتلة, وتل أبيب بخمسة صواريخ بعيدة المدى من طراز براق70 ، في إطار معركة "البنيان المرصوص" التي أطلقتها رداً على العدوان الصهيوني.

وقالت سرايا القدس ان الوحدة الصاروخية التابعة لها تمكنت عصر الخميس من قصف مدينة القدس المحتلة بصاروخي براق 70 احدهما استهدف مبنى الكنيست الصهيوني, ومدينة تل أبيب بـ3 صواريخ براق70, واعترف العدو بسقوطهم، ودوت صفارات الإنذار بالمدينتين وهرب المستوطنين إلى الملاجئ.

وقالت مصادر اعلامية صهيونية أن انفجاراً ضخماً سمع دويه بشكل واضح في أرجاء مدينة تل أبيب عقب قصف السرايا.

واعترف العدو الصهيوني بوقوع انفجارات ضخمة بمدينة القدس وسقوط احد الصواريخ بالقرب من مبنى الكنيست , ووقوع اضرار فادحة واصابة مبنى بصورة مباشرة واندلاع حرائق.

وقالت مصادر صهيونية ان قصف السرايا أدى إلى اهتزاز مكتب رئيس الحكومة الصهيوني، بنيامين نتنياهو.

 

وقال الموقع الالكتروني ليديعوت احرونوت ان احد الصواريخ أصاب سطح منزل صهيوني  بصورة مباشرة في القدس مما ادى الى وقوع اصابات مباشرة من بينها اصابة حرجة للغاية.

وقالت القناة الثانية للتلفزيون الصهيوني إن "مباني الحكومة ومبنى المحكمة العليا ومبنى الكنيست اهتزت" جراء سقوط الصاروخين وانفجارهما في جنوب وشمال القدس.

وشاهد أهالي القدس وبيت لحم الصواريخ وسط حالة من الابتهاج والتقطوا الصور لها وهي تمر تاركة دخانها في السماء متجهة الى القدس المحتلة.

وأعلنت سرايا القدس عن مواصلة دك حصون المحتل بصليات من الصواريخ المباركة، في إطار معركة البنيان المرصوص المتواصلة لليوم الثالث على التوالي.

وأكدت السرايا ان هذه المهام الجهادية تأتي في إطار الرد على العدوان الصهيوني المتواصل ضد المدنيين العزل في غزة، وعلى عمليات القصف الهمجية ضد بيوت الآمنين من أبناء شعبنا، وتأكيداً على استمرار خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين من نهرها الى بحرها.

فيما تمكنت المقاومة الفلسطينية اليوم الخميس، من إسقاط طائرة استطلاع إسرائيلية في أجواء مدينة غزة.

وأعلنت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية في بيان لها مسئوليتها عن استهداف طائرة استطلاع بصاروخ مضاد للطائرات من طراز "سام 7" غربي مدينة غزة.

وأشارت إلى أن الطائرة سقطت في عرض البحر، فيما عاد عناصر الكتائب إلى قواعدهم بسلام، بعد إتمام المهمة.