شريط الأخبار

أمن السرايا يوجه تعليمات هامة للمجاهدين وأبناء شعبنا في ظل العدوان

09:03 - 10 تموز / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

وجه جهاز أمن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الخميس مجموعة من التوجيهات والتنبيهات لأبناء شعبنا المرابط في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة خاصة رجال المقاومة.

  وطالب جهاز أمن السرايا في رسالة مكتوبة وصل "الإعلام الحربي" نسخةً عنها, أبناء شعبنا في قطاع غزة بتوخي الحيطة والحذر والالتفاف حول خيار الجهاد والمقاومة الذي أثبت جدارته في ردع العدو واسترداد الحقوق المسلوبة.   واليكم التعليمات والتنبيهات الهامة:

1.  عدم التجمهر في أماكن القصف وترك المكان لذوي الاختصاص وذلك لتسهيل عملهم وخشية من إعادة قصف المكان مرة ثانية من قبل العدو . 

2.     عدم التعاطي مع أي اتصالات مجهولة المصدر تحت أي مبرر كان. 

3.     عدم التعاطي مع المواقع الأمنية الصهيونية على شبكة الانترنت نهائياً . 

4.  عدم الحديث عبر الهواتف الأرضية او النقالة أو مواقع التواصل الاجتماعي عن أي معلومات تخص المقاومين أو أماكن إطلاق الصواريخ حتى مع الأقارب والأصدقاء والجيران . 

5.     عدم التجمع في الشوارع وعلى أسطح المنازل لأن العدو يتخبط ويريد أن يوقع أكبر الخسائر في شعبنا. 

6.     العدو يتخبط أمنياً ولا يستطيع تحديد أماكن إطلاق الصواريخ وتحركات المجاهدين فلا تكونوا مصدراً معلومات للعدو بغير قصد.

7.  الانتباه الأمني لأي تحركات من أشخاص مشبوهين أو غرباء في مناطق أعمال المقاومة أو بيوت المجاهدين وتبليغ  الجهات المختصة في حالة ملاحظة أي تحركات مشبوهة . 

8.  إخواننا المجاهدين نذكركم وأنتم قد أثبتُّم جدارتكم ووعيكم الأمني وأسقطتم نظرية الأمن الصهيونية بضرورة عدم التعامل مع الجوالات نهائياً أو حملها خصوصاً أثناء التحرك وأداء المهمات. 

9.  الحذر الشديد أثناء التوجه لأماكن العمل وإجراء كشف المراقبة والتعقب أثناء التوجه لأداء المهمات . 

10.  عدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الإخوة المطلوبين للعدو حتى لا يتم تحديد أماكنهم . 

11. عدم استخدام المواصلات الخاصة بالمقاومة واستخدام المواصلات العامة وعدم استخدام الدراجات النارية وعدم استقلال أو ركوب أكثر من مجاهد في نفس وسيلة المواصلات .

انشر عبر